محمد عمر: راضٍ عن أداء الاتحاد أمام الإسماعيلي.. وهذا دور أبناء النادي

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 11 أغسطس 2022 10:28 م

shareicon

مشاركه

محمد عمر

محمد عمر

عبر المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري، محمد عمر عن رضاه على أداء الفريق أمام الإسماعيلي في المباراة التي خسرها زعيم الثغر بهدف نظيف في الجولة الثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

وانتصر الإسماعيلي على ضيفه نادي الاتحاد السكندري بهدف نظيف، سجله عبد الرحمن مجدي في الدقيقة 60 من ضربة حرة مباشرة، ليبتعد الدراويش بذلك عن مناطق الهبوط.

وتحدث محمد عمر بعد نهاية المباراة عبر قناة "أون تايم سبورتس": "لا يمكن أنا نتأخر عن نادي الاتحاد لأننا أبناء نادي الاتحاد، بالتالي قبلت المسؤولية الصعبة للعبور من هذا الموقف الصعب".

واستمر محمد عمر في تصريحاته: "المباراة تنقسم إلى قسمين، الإسماعيلي تفوق حتى الدقيقة 60 لأن كان تركيزنا على الشكل الدفاعي وبالفعل قدمنا مباراة جيدة واستقبلنا الهدف من ضربة ثابتة".

وواصل محمد عمر في تصريحاته: "الإسماعيلي تفوق في آخر 30 دقيقة وكانت مباراة في اتجاه واحد فقط وأقحمنا اللاعبين أصحاب الفنيات العالية، واعتقد أن وجود مابولولو كان سيفرق معنا".

وعن شعوره بالحزن من لاعبي فريقه، أكد محمد عمر: "لا أشعر بالحزن من اللاعبين، لم نستحق الهزيمة لكن يكفينا الناحية المعنوية التي استفدنا منها في مباراة اليوم وظهر تأثير جيد على اللاعبين اليوم".

واختتم المدير الفني للاتحاد تصريحاته: "أنا اتحمل المسؤولية كاملة وهو ما أخبرت به اللاعبين منذ اليوم الأول من تولي المسؤولية لرفع الضغط عنهم".

 

CancelPreview

ورفع الإسماعيلي رصيده إلى 36 نقطة في المركز التاسع مع تبقي مباراة مؤجلة له أمام النادي الأهلي، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 33 نقطة في المركز الثالث عشر بعد خوض 30 مباراة.