نانت ضد ليل.. موقف مصطفى محمد من المشاركة بالمباراة والقنوات الناقلة

كتب : محمد نور

الخميس، 11 أغسطس 2022 10:42 م

shareicon

مشاركه

مصطفى محمد

مصطفى محمد

يلتقي فريق نانت الفرنسي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، بنظيره ليل، مساء غدٍ الجمعة، ضمن مباريات الجولة الثانية ببطولة الدوري الفرنسي، لموسم (2022 -2023).

موعد مباراة مصطفى محمد مع نانت

يذكر أن مصطفى محمد، قد انضم لصفوف نانت بالميركاتو الحالي، قادمًا من صفوف جالاتا سراي التركي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وكان نانت قد خاض مباراته الأولى من بطولة الدوري الفرنسي السبت الماضي، أمام أنجيه، في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

موقف مصطفى محمد من مباراة نانت مع ليل

وشهدت المباراة بالفعل مشاركة مصطفى محمد بالمباراة الماضية مع نانت أمام أنجيه، لمدة 19 دقيقة حيث شارك كبديل خلال المباراة.

يذكر ان نانت يحتل حاليًا الترتيب الثاني عشر ببطولة الدوري الفرنسي برصيد نقطة واحدة، فيما سيدل ليل اللقاء محتلًا المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

مصطفى محمد يزين قائمة نانت قبل مواجهة ليل 

وشهدت قائمة فريق نانت التي تم إعلانها اليوم تواجد مصطفى محمد، استعدادًا للمشاركة بمباراتهم أمام فريق ليل بمسابقة الدوري الفرنسي، حيث يسعى نانت لتحقيق الثلاث نقاط الأولى بعد التعادل بأول مباراة له، ومن المقرر مشاركته باللقاء سواء أساسيًا أو كبديل خلال اللقاء.

 

موعد مباراة نانت ضد ليل والقنوات الناقلة

تبدأ مواجهة نانت ضد ليل، في تمام الساعة التاسعة مساء غدٍ الجمعة، بتوقيت القاهرة، على ملعب "لا البوجوار"، ضمن منافسات الجولة الثانية ببطولة الدوري الفرنسي.

القنوات الناقلة لمباراة نانت ضد ليل في الدوري الفرنسي

ومن المقرر أن يتم بث مباراة نانت ضد ليل، غدٍ الجمعة، على ملعب "لا البوجوار"، عبر فضائية "beIN Sports Connect".