مواعيد مباريات اليوم 12 – 8 – 2022 والقنوات الناقلة.. إنبي أمام البنك الأهلي

كتب : إسراء ممدوح

الجمعة، 12 أغسطس 2022 09:00 ص

shareicon

مشاركه

إنبي

إنبي

يشهد جدول مباريات اليوم الجمعة 12 – 8 – 2022، إقامة عدد من المباريات الهامة، وعلى رأسها مباريات بطولة كأس مصر عن النسخة الجارية، والتي ستستأنف منافساتها، من دور الـ 16، بعد أن توج الزمالك بلقب كأس مصر عن النسخة الأخيرة، على حساب الأهلي، بالإضافة إلى مباريات المحترفين المصريين، حيث سيحل نانت الفرنسي الذي يضم بين صفوفه مصطفى محمد ضيفًا على ليل، فيما يستضيف طرابزون التركي الذي يضم بين صفوفه تريزيجيه نظيره هاتاي سبور.

يلتقي إنبي والبنك الأهلي، مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس مصر، المقرر إقامتها على ستاد بتروسبورت.

وتأهل إنبى لهذا الدور بعدما فاز على فريق ديروط بسبعة أهداف مقابل هدف، فيما أطاح فريق البنك الأهلى بفريق أسوان الصاعد حديثًا إلى الدوري المصري الممتاز بهدف دون رد في نفس الدور.

فيما تشهد منافسات الدوري الإسباني، مواجهة أوساسونا وإشبيلية، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الأولى من منافسات الدوري الإسباني الممتاز، المقرر إقامتها على ملعب شوارزوالد ستاديون.

مواعيد مباريات اليوم 12 – 8 – 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة كأس مصر اليوم

تُقام مباراة إنبي والبنك الأهلي، في الثامنة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر البث المباشر لموقع كورة بلس.

يمكنكم متابعة جميع مباريات الدوري المصري وكأس مصر فور انطلاقها عبر البث المباشر لموقع كورة بلس من هنا

موعد مباراة الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة أوساسونا وإشبيلية، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

موعد مباراة الدوري الألماني اليوم

تُقام مباراة فرايبورج وبوروسيا دورتموند، في الثامنة والنصف من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports Fr 6 HD max.

موعد مباراة الدوري الفرنسي اليوم

تُقام مباراة نانت وليل، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports Connect.

موعد مباراة الدوري التركي اليوم

تُقام مباراة طرابزون وهاتاي سبور، في الثامنة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة.