توخيل : لن نتعاقد مع لاعبين لسنا على قناعة بهم 100%.. وكل صفقاتنا رائعة

الجمعة، 12 أغسطس 2022 06:41 م

shareicon

مشاركه

توماس توخيل

توماس توخيل

عُقد اليوم مؤتمرًا صحفيًا للمدير الفني الألماني توماس توخيل مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي قبل مواجهة توتنهام المقرر لها يوم الاثنين المقبل .

بدأ توخيل بالحديث عن خط دفاع فريقه حيث قال:"قد ندفع بقلب دفاع آخر، قد نلعب بسيزار أزبيليكويتا كظهير بالإضافة إلى مارك كوكوريلا كلاهما لا يمكن الدفع بهما في قلب الدفاع، سنرى ما سيحدث".

وتم توجيه سؤال إلى توخيل عن تدعيم خط الهجوم قبل نهاية موسم الاتقالات الجاري فصرح: "نحن نبحث عن أعلى جودة وشخصية من أجل الفريق والمنافسة وكل شئ ممكن أن يحدث حتى نهاية الميركاتو ".

وأضاف : "لن نتعاقد مع لاعبين لسنا على قناعة بهم 100%، كل صفقاتنا حتى الآن رائعة وأنا متفائل وأعمل جاهدًا من أجل تقوية الفريق ومازلنا لدينا وقت حتى سبتمبر".

وبشأن أوبامينج الذي ارتبط اسمه مؤخرًا بالبلوز :" استمعت كثيرًا بالعمل معه (بروسيا دورتموند) ومازلت على علاقة وقرابة جيدة باللاعب". 

وتحدث توخيل عن رحيم سترلينج صفقة النادي الجديدة : "لقد كان خطيرًا في مباراة الفريق الماضية، سجل هدفًا ولكن اُحتسب تسلل، وفرصة خطيرة من منطقة اللاعب رقم 9، مما يعني إمكانية مشاركته في عدة مراكز وهو مؤثر جدًا مع الفريق مهما كان مركزه ".

واختتم حواره بالحديث عن ماركوس ألونسو الذي ارتبط اسمه بفريق برشلونة الإسباني: "إنه لايتدرب حاليًا ويحاول إنهاء أمور انتقاله، لذا لن يكون متاحًا في المباراة المقبلة ،والأمر ذاته لكوفازيتش الذي يعاني من إصابة في الركبة ويغيب عن مباراة البلوز القادمة".