مران الزمالك .. تأهيل "الونش" و"نيمار"..والتأكد من جاهزية حفني والسعيد

كتب : الخطيب جمال

الجمعة، 12 أغسطس 2022 07:03 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الجمعة التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، تخصيص الجهاز الفني لفقرة تأهيلية وبدنية قوية للاعبين ، ضمن البرنامج التدريبي الموضوع استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقبلة في كأس مصر.

واستمرت هذة الفقرة والتي شارك فيها جميع اللاعبين لمدة 20 دقيقة تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال ، وإشراف من أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد.

وأدي لاعبو الفريق خلال هذة الفقرة تدريبات خاصة بالمرونة والتحمل وتقوية العضلات ، بجانب تدريبات خاصة لعلاج الإرهاق في ظل ضغط المباريات ، وأدى اللاعبون سباق سرعة وتخطي الحواجز بجانب بعض التدريبات التأهيلية .

وخصص الجهاز الفني  حصة تدريبات تأهيلية للثنائي محمود حمدي "الونش "وسيد عبدالله "نيمار"  ثنائي  الأبيض  ، على هامش مران  اليوم ، وقام الثنائي في البداية بالجري الخفيف بمحيط الملعب لمدة 15 دقيقة ، وبعدها خاض اللاعبان  بعض التدريبات التأهيلية باستخدام الكرة ، تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال.

واكتفي "الونش" و "نيمار" ، بأداء الحصة التأهيلية فقط خلال مران اليوم وعدم المشاركة مع زملائهما بالفريق في التدريبات الجماعيه، وفقا للبرنامج  الموضوع لهما من قبل الجهاز الفني لتجهيزهما بالشكل الأمثل  وعلاج الإرهاق في ظل ضغط المباريات. 

وفي سياق متصل أدي لاعبو الزمالك فقرة فنية خاصة بالتسديد على المرمي وشارك في هذة الفقرة جميع اللاعبين ، من خلال التسديد على حراس المرمي من على حدود منطقة الجزاء .

وحرص أعضاء الجهاز الفني على تدوين كافة الملاحظات الخاصة بهذة الفقرة ، لوضعها ضمن التقرير الفني الذي يتم تقديمة للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني عقب نهاية المران .

وفي نفس الوقت قام الجهاز الفني  بالاطمئنان على الجاهزية الفنية للثنائي أيمن حفني وعمر السعيد ثنائي الأبيض خلال مران اليوم  وشارك حفني والسعيد في جميع الفقرات الخططية ، بجانب التقسيمة الفنية ، وظهرا بصورة جيدة استعدادا للفترة المقبلة.

وحرص أعضاء الجهاز الفني للفريق على منح الثنائي تعليمات فنية خاصة لتنفيذها خلال التدريب استعدادا للفترة المقبلة. 

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي.