رأفت خليل ناشئ الأهلي ينضم للفريق الأول استعدادًا لاستكمال الموسم

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 12 أغسطس 2022 10:11 م

shareicon

مشاركه

رأفت خليل

رأفت خليل

عاد الفريق الأول بالنادي الأهلي، اليوم الجمعة، إلى تدريباته الجماعية، استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة، في دور الـ16 ببطولة كأس مصر.

كان البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني بالأهلي، منح الفريق الأول راحة سلبية أمس الخميس، من التدريبات الجماعية، بعد الفوز على المصري البورسعيدي، بهدفين دون رد، والعودة من الإسكندرية، المعسكر الذي دام لمدة 5 أيام من السبت حتى الأربعاء.

علم موقع "Kora Plus"، خلال مران اليوم، شارك رأفت خليل، لاعب الأهلي الشاب "مواليد 2004"، في المران استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة في بطولة كأس مصر، وذلك بعد عودته من السعودية، خلال المشاركة مع منتخب الشباب في بطولة كأس العرب.

أكد مصدر داخل الأهلي، أن المدير الفني ريكاردو سواريش، استقر على تصعيد رأفت خليل، الظهير الأيسر لفريق الشباب، بعد ظهوره بشكل مميز مع منتخب مصر للشباب في بطولة كأس العرب، لذلك تم تصعيده في الفترة المتبقية من الموسم الحالي بعد منح الفرصة للشباب.

يستعد الأهلي لمواجهة فريق مصر المقاصة بعد غدًا الأحد، الموافق 14 أغسطس الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءًا، على ملعب "الأهلي وي السلام"، وذلك ضمن مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس مصر لعام 2022.

يذكر، أنه بعد فوز الأهلي على المصري ارتفع رصيد الفريق إلى 62 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري، بينما توقف رصيد المصري البورسعيدي عند 33 نقطة في المركز الثاني عشر بجدول الترتيب.