قائمة منتخب شباب الطائرة المسافرة لتونس استعدادًا لبطولة إفريقيا

كتب : دينا نبيل

السبت، 13 أغسطس 2022 12:22 م

shareicon

مشاركه

منتخب شباب الكرة الطائرة

منتخب شباب الكرة الطائرة


غادرت بعثة منتخب مصر للكرة الطائرة تحت 21 سنة إلى تونس للمشاركة فى بطولة الأمم الافريقية تحت 21 سنة فى الفترة من 13-23 اغسطس 2022.

وتتكون بعثة منتخب مصر تحت 21 سنة من : رئيس البعثة الدكتور وائل قنديل ، وبيرسي اونكن المشرف الفنى لمنتخب الناشئين والشباب ، وهاني مصيلحي المدير الفنى للفريق ، إسلام عثمان المدرب العام ، أحمد سعيد المحلل التقنى ، ومحمد رمضان المدير الإدارى ، والدكتور محمد يونس طبيب الفريق ، و الدكتور سامح نور أخصائي العلاج الطبيعى. 
اللاعبين : 

تضم قائمة اللاعبين : ياسين محمد عيد -  محمد ياسر حسن - زياد أسامة عبد الغنى - أحمد ياسر سعيد  -  على وائل روؤف - أحمد وائل قنديل  - حازم أشرف رشاد -  حمزة حمدى الصافى - أحمد إبراهيم عبدالسميع -  عبد الرحمن احمد الشحات - عبد الله اسامة سرور -  ياسين أشرف ابو الحسن. 

يذكر أن منتخب مصر للرجال الكرة الطائرة يستعد لبطولة العالم المقامة في سلوفنيا وبولندا حيث استقر منتخب مصر للكرة الطائرة على أداء مباراتين وديتين في سلوفينيا قبل انطلاق منافسات بطولة العالم خلال الفترة من 26 أغسطس الجاري إلى 11 سبتمبر المقبل.

وقال مصدر في تصريح لـ"KORA PLUS" أن منتخب الطائرة سيلعب وديتين في سلوفينيا، مع منتخب سلوفينيا ومنتخب تركيا، وقد يشارك في دورة ودية مكونة من 4 منتخبات، إلا أن الجهاز الفني ينتظر معرفة المنتخبات المشاركة، لتجنب المشاركة في حال وجود منتخبات من مجموعة مصر في المونديال.