Morning Plus .. الأهلي يحسم 3 صفقات استعدادًا للموسم الجديد.. منهم مهاجم أجنبي

كتب : كورة بلس

السبت، 13 أغسطس 2022 01:25 م

shareicon

مشاركه

محمود الخطيب في مران الأهلي

محمود الخطيب في مران الأهلي

كشف مصدر بالنادي الأهلي عن تطورات ملف التعاقدات الصيفية، لدعم قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الموسم المقبل، الذي من المقرر أن ينطلق في منتصف أكتوبر المقبل.

وكان الأهلي بدأ في التفاوض مع عدد من اللاعبين المحليين والمحترفين في الفترة الماضية، من أجل التجهيز لقائمة الموسم المقبل، الذي يسعى الفريق خلاله لتعويض خسارة بطولة دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر.

مصدر داخل الأهلي قال لـ"Kora Plus" إن مسئولي إدارة التعاقدات بالفريق الأحمر، حسموا التعاقد مع صفقة أجنبية جديدة في مركز المهاجم الصريح.

وأضاف المصدر في تصريحاته لـ"Kora Plus": "الأهلي حسم صفقتين محليتين آخرتين في مراكز الهجوم بشكل نهائي، وذلك وفقا لرؤية إدارة الكرة".

وأوضح المصدر: "مستمرون في حسم الصفقات المميزة من أجل دعم الفريق، لكن لا يمكن الكشف عن الصفقات في الوقت الحالي".

طالع أيضا:

مباريات كأس مصر | الأهلي والزمالك في مواجهة المقاصة والإسماعيلي

الأهلي يوضح حقيقة مفاوضاته مع لوكاس براجا

موقف الأهلي من المشاركة في كأس مصر بعد تعيين كلاتنبرج

وأكمل المصدر: "سنعلن في الوقت المناسب عن صفقاتنا الجديدة التي تعاقدنا معها".

وأتم المصدر تصريحاته: "هناك اهتمام بالغ من إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب وشركة الكرة بتدعيم الفريق بصفقات سوبر للعودة إلى حصد الألقاب مجددًا".

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث بحدول ترتيب الدوري الممتاز في الوقت الحالي، برصيد 62 نقطة في المركز الثالث، علما بأنه خاض 29 مباراة، حقق الفوز في 18 وتعادل في 8 مواجهات وتلقى 3 هزائم.

فيما خسر الفريق الأحمر لقب بطولة كأس مصر للموسم الماضي، بعد الهزيمة أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي أقيمت منذ عدة أيام.

وينافس النادي الأهلي على لقب بطولة كأس مصر للموسم الجاري، حيث يلعب مع فريق مصر المقاصة غدا الأحد، في مواجهة دور الـ16 بالبطولة.