سناء بن يعقوب تتحدث لـ"كورة بلس" عن مواجهة دجلة في تصفيات إفريقيا

كتب : حاتم شعبان

السبت، 13 أغسطس 2022 02:14 م

shareicon

مشاركه

سناء بن يعقوب

سناء بن يعقوب

أكدت سناء بن يعقوب لاعبة فريق بنك الإسكان والمنتخب التونسي لكرة القدم النسائية، على صعوبة مواجهات تصفيات دورة شمال إفريقيا، المقرر أقامتها بمدينة أغادير المغربية في الفترة من 12 إلى 21 من شهر أغسطس الجاري بمدينة أغادير.


وقالت لاعبة بنك الإسكان في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus"، : "لدينا رصيد في هذه التصفيات فقد شاركنا في النسخة الماضية، لم نتأهل إلى دوري أبطال إفريقيا التى أقيمت في مصر، ولكن قدمنا أداء ومردود جيد بالطبع في التصفيات".


وأضافت سناء بن يعقوب، : "واجهنا فريق آفاق غليزان من قبل ونجحنا في معرفة طريقه اللعب، حتى لاعباته أعرف البعض منهن منذ النسخة الماضية، لكن بكل تأكيد ستكون مباراتنا أمامهن في غاية الصعوبة، بعد نتيجة العام الماضي بيننا".


وأشارت لاعبة منتخب تونس للسيدات، : "مباراة دجلة ستكون صعبة للغاية، الفريق يسير بشكل مميز في البطولة المحلية، وقدم صورة إيجابية وجيدة عن الكرة المصرية، خلال دوري أبطال إفريقيا العام الماضي، رغم الوداع من المجموعات".
وأوضحت مدافعة بنك الإسكان التونسي، : "نعلم مفاتيح نقاط قوة وضعف الفريق المصري، ومن حسن الحظ أن بعض لاعباته يمثلون المنتخب، وشاهدنهن في الـ 3 مباريات الذي جمعت المنتخبان، بجانب بعض المباريات التى حصلنا عليها".
ويفتتح فريق بنك الإسكان وممثل تونس مشواره في البطولة ، بمواجهة نظيره أفاق غليزان الجزائري، يوم الأحد 14 أغسطس الجاري على ملعب أغادير الكبير، على أن يلاقي منافسه وادي دجلة، مساء يوم السبت 20 من أغسطس الحالي.