تقارير.. الاتحاد المغربي يستقر على تعيين الركراكي مدربًا لمنتخب "أسود الأطلسي"

كتب : محمد جبر

السبت، 13 أغسطس 2022 04:15 م

shareicon

مشاركه

وليد الركراكي

وليد الركراكي

قرر الاتحاد المغربي لكرة القدم تعيين وليد الركراكي، في منصب المدير الفني للمنتخب الأول، بعد إقالة المدرب البونسي وحيد خليلوزيتش من منصبه وذلك قبل شهور قليلة من انطلاق بطولة كأس العالم التي ستقام في قطر.

وكشفت وسائل إعلام مغربية، اليوم السبت، أن وليد الركراكي، سيكون المدرب الجديد لمنتخب "أسود الأطلسي" وذلك بعد النجاحات التي حققها مع فريق الوداد، ومن المقرر أن يكون الإعلان الرسمي قريبًا.

وأوضحت الصحف أن الركراي سيجري العديد من الاتصالات مع بعض اللاعبين في المنتخب المغربي والذين كانت لديهم خلافات مع المدرب السابق خليلوزيتش، ومن أبرزهم حكيم زياش نجم فريق تشيلسي الإنجليزي إلى جانب عبد الرزاق حمد الله مهاجم فريق الاتحاد السعودي.

وكان الاتحاد المغربي لكرة القدم قد أعلن في وقت سابق عن رحيل البوسني وحيد خليلوزيتش، بعد ثلاث أعوام قضاها مع "أسود الأطلسي".

وأوضحت صحيفة "Le 360 SPORT" المغربية إن الاتحاد المغربي قد أبلغ خليلوزيتش بالرحيل خلال الاجتماع الذي عقد بين الطرفين في الوقت السابق.

وكشفت الصحيفة أن الاتحاد المغربي بقيادة فوزي لقجع قد أتم الاتفاق مع المدير الفني وليد الركراكي الذي توّج مع الوداد البيضاوي بدوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي.