مانشستر سيتي يكتسح بورنموث برباعية في الدوري الإنجليزي

كتب : مهاب ممدوح

السبت، 13 أغسطس 2022 05:55 م

shareicon

مشاركه

مانشستر سيتي وبورنموث

مانشستر سيتي وبورنموث

اكتسح مانشستر سيتي نظيره بورنموث برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث شهد اللقاء تألقا كبيرا للاعبي السيتي الذين حققوا الفوز الثاني على التوالي بالبطولة.

وافتتح إلكاي جوندوجان أهداف السيتي في الدقيقة 19 من عمر المباراة، بعد تمريرة ساحرة من هالاند وضعت جوندوجان أمام المرمى لينفرد ثم يسدد بسهولة في الشباك معلنا تقدم السيتي بهدف دون رد.

وعاد كيفين دي بروين لتعزيز تقدم السيتي بهدف سجله في الدقيقة 31 من عمر المباراة بتسديدة رائعة سكنت الشباك، وفي الدقيقة 37 يسجل فيل فودين الهدف الثالث للسيتي بعدما وصلت الكرة له داخل منطقة الجزاء ثم سدد بقوة لتسكن الكرة الشباك.

وفي الدقيقة 79، سجل ليرما لاعب فريق بورنموث هدفا ذاتيا، ليمنح السيتي الهدف الرابع، وينتهي اللقاء بتلك النتيجة، ليصل مانشستر سيتي إلى النقطة السادسة في صدارة جدول الترتيب، فيما يتجمد رصيد بورنموث عند النقطة الثالثة في المركز التاسع.

السيتي خاض مباراتين في الدوري هذا الموسم فاز فيهما، وسجل 6 أهداف ولم يستقبل أي هدف، تحت قيادة مدربه المخضرم بيب جوارديولا، وفي المقابل بورنموث خاض مباراتين فاز في لقاء ولم يتعادل وخسر لقاء مسجلا هدفين ومستقبلا 4 أهداف.

بث مباشر الدوري الإنجليزي.. أرسنال (4 - 2 ) ليستر سيتي.. ومانشستر سيتي (4 - 0) بورنموث

لقاء اليوم شهد تراجعا دفاعيا من جانب بورنموث مقابل هجوم مميز من جانب لاعبي السيتي، الذين