بعد هزيمة مانشستر يونايتد.. تين هاج: طالبت اللاعبين بتحمل المسئولية

كتب : إيمان جمال

السبت، 13 أغسطس 2022 10:44 م

shareicon

مشاركه

إريك تين هاج

إريك تين هاج

أبدى الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، استياءه من نتيجة مباراة فريقه أمام برينتفورد، والهزيمة الثقيلة التي تلقاها بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

أقرأ ايضًا.. مانشستر يونايتد يتلقى هزيمة مُزلة من برنتفورد برباعية في الدوري الإنجليزي

قال إريك تين هاج، في تصريحات لشبكة سكاي سبورت: "اتحمل المسئولية بسبب هذه الهزيمة الكبيرة، من مسؤوليتي تقديم تفسير، وكان من الواضح أن الأداء سيئًا للغاية، عندما ترتكب أخطاء كهذه لا يمكنك الفوز بالمباراة".

تابع: "الأمر يتعلق بتحمل المسؤولية على أرض الملعب ولا يمكنك ارتكاب مثل هذه الأخطاء على مستوانا، كان علينا أن نتعامل مع خيبة الأمل، عليك أن تكون مستعدًا للمباراة وللمعركة كأفراد وكفريق. علينا أن ندفع بعضنا البعض ونرتقي لمستوى الحدث".

وواصل: "من الواضح أننا بحاجة إلى لاعبين لكني لا أريد التفكير في ذلك في هذه اللحظة، كان يجب أن يقدم اللاعبين أفضل من ذلك، وكنت أتمنى بداية أفضل لكن لا يزال يجب أن أؤمن لأنني رأيت أشياء جيدة ولكن خيبة الآمال كانت كبيرة في المباراتين".

استكمل: "الأمر صعب بالنسبة ليّ، عندما تبدأ المباراة على هذا النحو، وفي 35 دقيقة تستقبل شباكك أربعة أهداف، كان يتعين على الفريق تحمل المسؤولية، أشعر بالأسف حقًا للجماهير، لقد فعلوا كل شيء لدعمنا لكننا خذلناهم".

أكمل: "التغييرات كانت لمحاولة ضخ دماء جديدة في الملعب، كنت أود لو قمت بتغيير ما تبقى من اللاعبين. طلبت من اللاعبين أن يلعبوا بثقة ويتحملوا المسؤولية وهذا لم يحدث، وأنا مسئول أيضًا لديّ المسؤولية الرئيسية وسأتولى ذلك وسأعمل على ذلك".

يستعد مانشستر يونايتد لمواجهة ليفربول، في المباراة التي ستجمع بينهما يوم 22 من شهر أغسطس الجاري، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مباريات الدوري الإنجليزي.