فاركو يكشف موقفه من بيع محمد صبحي للأهلي

كتب : إبراهيم جاد

السبت، 13 أغسطس 2022 11:49 م

shareicon

مشاركه

محمد صبحي

محمد صبحي

كشف مدير الكرة بنادي فاركو، عاطف حنفي عن موقف حارس مرمى الفريق، محمد صبحي من الانتقال إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم.

وأكدت العديد من التقارير الصحفية أن النادي الأهلي مهتم بالتعاقد مع محمد صبحي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم مركز حراسة المرمى بداية من الموسم القادم.

وتحدث عاطف حنفي عن موقف محمد صبحي مع نادي فاركو، موضحًا: "محمد صبحي مازال عقده يتم تفعيله بنهاية الموسم الحالي، ونحن سنقوم بتفعيل عقده مع نهاية الموسم".

وواصل مدير الكرة بنادي فاركو تصريحاته: "انتقاله إلى أي نادي خارج فاركو هو مسؤولية مجلس الإدارة وقرار المشرف على الكرة".

وعن حقيقة تلقي نادي فاركو عرضًا من الأهلي، أكد عاطف حنفي: "لا أعلم شئ عن الأمر، إنها أمور خاصة بمجلس الإدارة وهم أصحاب القرار".

وانتقل عاطف حنفي للحديث عن قضية وقف قيد نادي فاركو، مؤكدًا: "قضية وقف القيد موجود في الكاف بنهاية شهر أغسطس الجاري، وموقفنا قوي ولم نخطئ بأي خطوة قمنا بها".

وأتم مدير الكرة بنادي فاركو: "تعاقدنا مع لاعب حر من نادي المريخ، والاتحاد المصري طلب بطاقة اللاعب من نظره السوداني ووصلت لنا بالتالي لم نرتكب أي خطأ في التعاقد معه".

 

CancelPreview

يُذكر أن نادي فاركو يمتلك في عقد حارسه محمد صبحي شرطًا جزائيًا تبلغ قيمته 20 مليون جنيه للتعاقد معه بصورة نهائية من الزمالك في الانتقالات القادمة.