بيراميدز يكشف تطورات مستقبل رمضان صبحي وإكرامي وأحمد فتحي مع الفريق

كتب : محمد الشافعي

السبت، 13 أغسطس 2022 11:49 م

shareicon

مشاركه

بيراميدز

بيراميدز

كشف محمود فتح الله، المدرب العام بنادي بيراميدز، أهداف الفريق خلال الموسم الجاري، بالإضافة إلى التعليق على أخر تطورات مستقبل الثلاثي شريف إكرامي ورمضان صبحي وأحمد فتحي مع الفريق.

قال محمود فتح الله، في تصريحات لبرنامج "ملعب أون"، على قناة أون تايم سبورتس: "مازال الموسم طويل للغاية، ولم نحكم الأن على أداء بيراميدز في الدوري، ولكن في نهاية الدوري سنعقد جلسة من أجل تقييم الفريق".

أضاف مدرب نادي بيراميدز، قائلًا: "خلال الفترة المقبلة، أهدافنا عدم التفريط في النقاط، في مباراة الفريق أمام الزمالك أهدارنا الثلاث نقاط، لأن الأبيض كان الأفضل".

تابع: "ترتيب الجدول الحالي يؤكد أن الزمالك هو الأفضل، ولكن نتمنى التتويج بلقب الدوري ولكن في حالة عدم حدوث ذلك، نحاول التواجد في المركز الثاني لأنه أفضل من الترتيب الثالث".

تطرق للحديث عن مستقبل الثلاثي شريف إكرامي ورمضان صبحي وأحمد فتحي مع الفريق: "الإدارة هي صاحبة القرار في ذلك الأمر، وجميعهم نجوم كبيرة".

أتم محمود فتح الله، قائلًا: "المستقبل المقبل، أهدافنا واضحة للجميع، وهي الحصول على بطولة للنادي، وننافس على البطولات، والمنافسة تكون مع أندية كبيرة في الدوري، ونستحق الحصول على البطولات".