برشلونة يقترب من حسم مستقبل فاتي

كتب : إبراهيم جاد

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 02:03 م

shareicon

مشاركه

أصبح نادي برشلونة قاب قوسين أو أدنى من تجديد عقد الجناح الإسباني الشاب أنسو فاتي خلال الأيام القليلة المقبلة لضمان استمراره بقميص النادي الكتالوني في المواسم المقبلة.

ويكثف نادي برشلونة محادثاته في الوقت الحالي مع وكيل أعمال أنسو فاتي، خورخي مينديز من أجل الوصول إلى اتفاق نهائي يضمن استمرار النجم الشاب مع الفريق في المواسم المقبلة، خاصةً مع اقتراب نهاية عقده الحالي.

وينتهي عقد أنسو فاتي الحالي مع نادي برشلونة في شهر يونيو من عام 2022، مما يسمح له بالرحيل مجانًا عن النادي الكتالوني بنهاية الموسم الحالي، حال عدم تجديد عقده.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية فإن نادي برشلونة توصل لاتفاق فعلي مع خورخي مينديز بتجديد عقد فاتي حتى عام 2026 مع وجود خيار التمديد لموسم إضافي ليستمر العقد حتى 2027.

ومن المنتظر أن يطير ماتيو أليماني، المدير التنفيذي لنادي برشلونة، إلى مدينة بورتو البرتغالية لحسم تجديد العقد رسميًا مع خورخي مينديز قبل نهاية الأسبوع الحالي.

ويُعد أنسو فاتي هو نجم برشلونة في الوقت الحالي، إذ يطمح خوان لابورتا في بناء مشروع كروي جديد حول الجناح الإسباني مما دفعه لمنح فاتي القميص رقم 10، حتى يكون خليفة ليونيل ميسي داخل الفريق.

الصحيفة الإسانية تؤكد أن توقيع أنسو فاتي العقود الجديدة مع نادي برشلونة أصبح مسألة وقت ليس إلا، ومن المنتظر أن يتم الإعلان رسميًا عن تجديد عقده خلال الأيام القليلة المقبلة.