أيمن الشريعي: عرض ويجان الرسمي لضم جاد لا يرضيني.. والرد النهائي سيكون غدًا

كتب : محمد نور

الأحد، 14 أغسطس 2022 12:38 ص

shareicon

مشاركه

محمود جاد

محمود جاد

تحدث أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي عن آخر التطورات احتراف محمود جاد حارس مرمى فريق الكرة لنادي ويجان الإنجليزي.

وقال أيمن الشريعي خلال تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "أون سبورت" عبر برنامج جمهور التالتة: "تلقيت عرضًا رسميًا لأول مرة يوم 7 أغسطس الشهر الحالي من أجل ضم محمود جاد".

وأضاف: "أؤكد أن إنبي يهتم بـ محمود جاد ومصلحته ولن نكون عقبة تمامًا بشأن احترافه لويجان فهي فائدة للنادي وللاعب والكرة المصرية عامة".

وأكمل: "نرفض أن يرحل جاد بأقل من قيمته المادية والتي تليق به هو والنادي أيضًا".

وتابع: "غير حقيقي أن عرض ويجان تجاوز الـ2 مليون جنيه إسترليني، ولن نعلن قيمة الصفقة المادية إلا بعد نهاية المفاوضات مع الفريق الإنجليزي".

وأشار: "المقابل المادي غير مرضي بالنسبة لي أو لنادي إنبي لانه غير مناسب لقيمة جاد وقيمة إنبي، وأرى أن قيمته في السوق المصري حاليًا 10 مليون جنيه، وفي الاحتراف يكون الأمر مختلف أيضًا". 

وواصل: "سيتم الرد الرسمي غدًا من جانب نادي إنبي، سنتحدث خلاله في سعر اللاعب والخيارات وسنقدم عرض مناسب محترم وفقًا لبيانات حقيقية اذا تم رفضه سكون الموضوع لا يخض نادي إنبي لكن يخص نادي ويجان". 

وعن الخسارة في الكأس أمام البنك الأهلي قال: "مباراة الأمس الفنيات كانت جيدة للغاية وجميع المتابعين لها استمتعوا لكن غاب التوفيق في النهاية عن اللقاء، وبالتأكيد لن يرحل فييرا بسبب الخسارة بمباراة الكأس".