إيجالو "ضحية طليقته" جاهز لتمثيل الهلال في ودية الشعلة

الأحد، 14 أغسطس 2022 12:02 م

shareicon

مشاركه

إيجالو

إيجالو

أصبح النيجيري أوديون إيجالو مهاجم فريق الهلال السعودي، جاهزا، للمشاركة مع فريقه في المباراة الودية أمام الشعلة، ضمن تحضيرات الزعيم للموسم الجديد.

وكانت طليقة إيجالو، قد تسببت في تخلفه عن السفر مع بعثة الفريق إلى إنجلترا للدخول في معسكر خارجي بمدينة برمنجهام، استعدادا للموسم الجديد، لأسباب قانونية، تتعلق بدعوى قضائية، رفعتها ضده طليقته الإيطالية أمام القضاء الإنجليزي، تطالبه فيها بنصف ثروته وفقًا للقانون الإنجليزي في حالات معينة في الطلاق، حيث خشى إيجالو من منعه من العودة مع بعثة الهلال من إنجلترا التي خاض فيها تجربة سابقة مع مانشستر يونايتد.

وذكرت صحيفة "الرياضية"، أن هناك تقريرا خاصا قدم إلى الأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق الهلال، منح النيجيري أوديون إيجالو العلامة الكاملة من الجاهزية.

وتابعت الصحيفة السعودية، أن السعودي عبد العزيز الدوسري المعد البدني، والمصري إسلام اختصاصي التأهيل، منحا دياز الضوء الأخضر للاستعانة بإيجالو في التجريبية المقررة أمام الشعلة بعد غد على ملعب النادي في الرياض ضمن تحضيراته بعد عودته من معسكر إنجلترا أمس.

وأشارت إلى أن دياز اطلع على تقارير يومية عن أداء وقياسات اللياقة والبرنامج التأهيلي للاعب

ومنحت إدارة الهلال أجانب الفريق إجازة خاصة لمدة يومين بعد نهاية المعسكر التحضيري للموسم الجديد، فيما عاد البيروفي أندريه كاريلو والكوري الجنوبي جانج هيون سو مع البعثة.