أمير توفيق يحسم موقف الأهلي من ضم ساسي.. وحقيقة مفاوضات محمد صبحي

كتب : عبده الليثي

الإثنين، 06 ديسمبر 2021 11:22 م

shareicon

مشاركه

تحدث أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، عن حقيقة وجود نية لدى القلعة الحمراء في ضم التونسي فرجاني ساسي لاعب الدحيل القطري الحالي ونجم الزمالك السابق، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وتردد في الفترة الأخيرة الكثير من الأنباء حول إمكانية عودة فرجاني ساسي إلى الدوري المصري مرة أخرى.

وقال توفيق في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "ليس هناك أي مفاوضات مع فرجاني ساسي في الوقت الحالي وليس هناك نية في ضمه خلال الوقت الحالي".

وأضاف: "ملتزمين بالقواعد والقوانين الخاصة بالتفاوض مع اللاعبين، حيث يحق لنا التفاوض مع أي لاعب في العالم طالما هو حرًا".

وتابع توفيق خلال تصريحاته: "لدينا نظرة فنية قبل أي صفقة، والوضع الحالي لا يدفعنا لمفاوضة فرجاني ساسي، القوام الفني في الأهلي مستقرًا".

وأردف مدير التعاقدات بالنادي الأهلي: "ديانج بالنسبة لنا لاعب مهم للغاية فنيًا فأول أمر هو أن يكمل معنا، وليس لدينا نية لبيعه إلا وأن تلقينا عرضًا بمبلغ يصعب رفضه، ووقتها نعود أيضًا للناحية الفنية من أجل اتخاذ القرار الأخير".

واستمر أمير توفيق في تصريحاته قائلًا: "ليس هناك أي عروض لأكرم توفيق للرحيل، وقمنا بتعديل عقده بداية الموسم الماضي وكان بـ5 سنوات وقتها، ولا نفكر في ضم محمد صبحي حارس فاركو الحالي فهو حارس مميز للغاية ولكننا نمتلك كلًا من محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء".