قائدة الإسكان التونسي لـ "كورة بلس": نعرف دجلة جيدًا ومباراتنا أمامهم ستكون قوية

كتب : إسراء شاكر

الأحد، 14 أغسطس 2022 01:10 م

shareicon

مشاركه

شيماء العباسي قائدة الإسكان التونسي

شيماء العباسي قائدة الإسكان التونسي

أكدت شيماء العباسي، قائدة الإسكان التونسي، المشارك رفقة سيدات وادي دجلة، بالتصفيات المؤهلة لدوري أبطال إفريقيا، أنهم قاموا بدراسة دجلة جيدًا ويعرفون أنه فريق قوي ومنظم لأنهم سبق وتنافسوا معًا وجه لوجه، مشددة على أن المنافسة التي ستجمع بينهما تستحق المشاهدة.

أضافت العباسي في تصريحات خاصة لـ" Kora plus"، أن التصفيات ستكون تقييم قوي لمستوى أندية الكرة النسائية الأفريقية، مؤكدة أنه في كل الأحوال ستقوم اللاعبات بتحسين من مستواهن وأدائهن حتى في حال الإخفاق فهي تجربة جيدة.

وقالت قائدة فريق الإسكان التونسي، أنها لا تتابع تصنيف الكرة النسائية المصرية بشكل مستمر ولكنها تعلم جيدًا أن وادي دجلة فريق محترم ويشارك باستمرار في البطولات الكبرى، مؤكدة أنها تعرف معظم اللاعبات كإسم فقط ولكن مها حارسة مرمى الفريق تعرفها جيدًا وهي صديقه لها.

وتابعت اللاعبة صاحبة الـ27 عامًا، أن كرة القدم التونسية النسائية تتقدم وأن الكرة العربية فيها عدد كبير من المواهب ولكنها لم تأخذ فرصتها بعد حتى تظهر للعالم مؤكدة ان بطولة دوري أبطال أفريقيا، ستساعد اللاعبات على الظهور على المستوى العربي والعالمي.

وأكملت حديثها، "الدروي التونسي ما ينقصه هو المتابعة فقط والاهتمام لكي يكون أفضل لكن بصفة عامة هو ملئ بالمواهب واللاعبات التونسيات تستحقن التكريم والتحفيز والمتابعة وأن تصنيف الكرة التونسية ارتفع كثيرًا في الفترة الأخيرة مقارنة بما قبلها".

وأتمت العباسي: "نجحنا في بنك الإسكان التونسي في عمل تحضيرات قوية ومباريات ودية الأمر الذي أدى لانسجام بين اللاعبات قبل البطولة".

ومن المقرر، أن يواجه فريق سيدات وادي دجلة، أفاق غليزان الجزائري يوم الأربعاء 17 أغسطس، على أن يلتقى مجددًا ببنك الإسكان التونسي، يوم السبت 20 من الشهر ذاته وتقام المباريات بملعب أغادير الكبير.