فيتوريا يحضر مباراة الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر

كتب : أحمد عبد العال

الأحد، 14 أغسطس 2022 03:00 م

shareicon

مشاركه

فيتوريا مع فيريرا

فيتوريا مع فيريرا

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، حضور مباراة الزمالك والإسماعيلي، المقرر إقامتها في الثامنة من مساء غد الإثنين، المقرر إقامتها في دور الـ 16 لكأس مصر.

كما يتواجد الجهاز الفني لمنتخب مصر في السادسة مساء غد في تدريبات نادي فيوتشر، للاجتماع بالجهاز الفني للفريق بقيادة علي ماهر، قبل التوجه لمشاهدة مواجهة الزمالك والإسماعيلي.

ويحرص المدير الفني البرتغالي وجهازه المعاون على مشاهدة جميع مباريات مسابقتي الدوري المصري الممتاز وكأس مصر، كما بدأ جولة لزيارة جميع أندية الدوري، ومقابلة مدربي أندية المسابقة.

أقرأ ايضًا.. ماذا فعل فيتوريا مدرب منتخب مصر في زياراته لأندية الدوري الممتاز؟

من ناحية أخرى، يختتم الزمالك، استعداداته اليوم الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيله بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي التي يسعى الأبيض لتحقيق الفوز بها لمواصلة منافساته في المسابقة المحلية التي يسعى للحفاظ على لقبها الذي توج به في النسخة الأخيرة على حساب الأهلي.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق مساء اليوم عقب التدريب الختامي بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي.

ويحرص الجهاز الفني على دراسة الفريق المنافس للوقوف على نقاط القوة والضعف بالاسماعيلي لاستغلالها في مباراة الغد من أجل تحقيق الفوز.

وحقق الزمالك الفوز على مصر للمقاصة بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري المصري.

يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 72 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة حقق الفوز في 23 مباراة وتعادل في 3 لقاءات وهُزم في 4 مباريات، فيما سجل 59 هدفًا واستقبل 26 هدفًا.