تعرف على مواعيد مباريات منتخب مصر للناشئين ببطولة أفريقيا لليد

كتب : سيد داوُد

الأحد، 14 أغسطس 2022 03:46 م

shareicon

مشاركه

منتخب مصر للناشئين مواليد 2004

منتخب مصر للناشئين مواليد 2004

أسفرت قرعة بطولة أمم أفريقيا لكرة اليد للناشئين، في نسختها التاسعة والعشرون، عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الثانية، في البطولة التي تحتضنها العاصمة الرواندية كيجالي خلال الفترة من 28وحتى 6 سبتمبر المقبل .

وضمت مجموعة المنتخب الوطني المصري كلاً من الجزائر ومدغشقر ورواندا وبوروندي، فيما ضمت المجموعة الأولى كلاً من المغرب والكونغو وليبيا وأوغندا وتشاد.

وينشر KORA PLUS فيما يلي مواعيد المنتخب الوطني المصري للناشئين في البطولة:

يفتتح منتخب مصر مبارياته يوم 30 أغسطس، المقبل أمام منتخب الجزائر، في تمام الساعة الخامسة مساءً، بينما ستكون المباراة الثانية للفراعنة يوم 1 سبتمبر أمام منتخب رواندا في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

على أن تكون المباراة الثالثة للفراعنة أمام منتخب يوم 2 سبتمبر أمام منتخب بوروندي، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، ويختتم منتخب مصر لكرة اليد دور المجموعات أمام منتخب مدغشقر في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة.

ويضم الجهاز الفنى لمنتخب مصر للناشئين مواليد 2004:
مجدى أبو المجد مدير فنى ومحمد عبد السلام ريشة مدرب عام ومحي صلاح مدرب حراس مرمى ومحمد عبد المنعم مدير إدارى و الدكتور عمرو عصام أخصائى علاج طبيعى وحازم حامد محلل فني.

و تضم قائمة لاعبى منتخبنا الوطنى المصرى كل من : هشام فاروق - أحمد تغيان - معاذ عزب - عمر عدلان - محمد صلاح - محمد عبد الغني - فيراس مروان - محمد وائل - يوسف عبد الغني - محمد أشرف - يوسف ناجي - ياسين محمد عبد المنعم - محمد عدلان - أحمد الخوجه - زياد عبد الرحيم - محمد مؤمن - بلال إبراهيم - محمود القرش.

الجدير بالذكر أن مجدي أبو المجد المدير الفني للفراعنة، كان قد سبق أن توج ببطولة العالم للناشئين مع منتخب مصر في عام 2019، ويعد هذا الإنجاز ضمن الأبرز في تاريخ كرة اليد المصرية.