سكاي سبورتس: مانشستر يونايتد يهدد كريستيانو رونالدو بفسخ عقده

كتب : مهاب ممدوح

الأحد، 14 أغسطس 2022 06:11 م

shareicon

مشاركه

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، تطور خاص بشأن مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق مانشستر يونايتد، والذي شارك في هزيمة الفريق أمس من برينتفورد برباعية نظيفة في الجولة الثانية من الدوري.

قالت شبكة "سكاي سبورتس" إن مانشستر يونايتد الإنجليزي مازال مصرا على تغيير رونالدول للغة جسده التي تشير إلى رغبته في الرحيل عن الفريق.

كما أشارت الشبكة إلى أن النادي مازال مُصرا على تغيير رونالدو لموقفه داخل الملعب، والذي يشير إلى عدم حماسه في المباريات التي يخوضها مع الفريق الإنجليزي.

وأكدت الشبكة أن مانشستر يونايتد أبلغ الدون بأن تلك الشروط لا مساس بها، وإلا سيتم فسخ تعاقده، ورحيله نهائيا عن الفريق الإنجليزي.

وفي الوقت ذاته أوضح موقع "فوتبول إيطاليا" أن الإنتر وإيه سي ميلان رفضا عرضا من وكيل رونالدو خورخي مينديز، والذي عرض الدون على الثنائي الإيطالي ولكن الأمر قوبل بالرفض الفوري.

وأشار الموقع الإيطالي إلى أن رونالدو بات مرفوضا في أكثر من ناد من ضمنهم بايرن ميونخ الألماني الذي فضل التعاقد مع السنغالي ساديو ماني قادما من ليفربول الإنجليزي.

رونالدو أساسي في تشكيل مانشستر يونايتد لمواجهة برينتفورد

وشارك رونالدو في خسارة اليونايتد من برينتفورد برباعية نظيفة أمس في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ليواصل الفريق السقوط في البطولة.