سباق بين الأهلي والزمالك على ضم لاعب إنبي

كتب : كورة بلس

الأحد، 14 أغسطس 2022 06:43 م

shareicon

مشاركه

أحمد نادر حواش

أحمد نادر حواش

تلقى أحمد نادر حواش جناح فريق إنبي الصاعد مواليد 2003 عروضا في الآونة الأخيرة من أندية محلية أبرزها الزمالك والأهلي، وذلك بعد تألقه مع منتخب الشباب في بطولة كأس العرب الأخيرة التي أقيمت بالسعودية.

وأوضح مصدر بنادي إنبي في تصريحات خاصة لـ"koraplus" أن اللاعب مرتبط بعقد رسمي مع النادي البترولي ممتد لمدة موسمين ولا يحق له التوقيع لأي فريق إلا بموافقة إدارة إنبي.

وأضاف المصدر: "الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جورفان فييرا سيقوم بتصعيد اللاعب للتواجد مع الفريق الأول خلال الفترة المقبلة، بعد تألقه مع منتخب الشباب".

وكان منتخب مصر للشباب حصل على المركز الثاني ببطولة كأس العرب التي أقيمت مؤخرا بالسعودية، وهي البطولة التي شهدت تألق العديد من لاعبي المنتخب المصري.

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي تدريباته غدا الإثنين استعدادا لمباراة طلائع الجيش، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في إطار مباريات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للفريق منح اللاعبين راحة لمدة يومين بعد مباراة البنك الأهلي الأخيرة في دور الستة عشرة لكأس مصر، والتي انتهت بفوز الأخير بركلات الترجيح.