لاعب انتر السابق: سنكتسح شيريف ثم نهزم يوفنتوس

كتب : محمد عادل

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 02:10 م

shareicon

مشاركه

يثق نيكولا بيرتي لاعب انتر ميلان السابق من قدرة فريقه على تخطي مباراته ضد فريق سيريف تيرابسول المولدوفي مساء الثلاثاء في الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا.

وتحدث بيرتي لصحيفة "جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية عن فرص البيانكونيري في المباريات المقبلة سواء المحلية أو القارية.

انترميلان كان قد تعرض السبت الماضي للهزيمة الأولى في الدوري هذا الموسم على يد لاتسيو بنتيجة 3-1 ضمن مباريات الجولة الثامنة على ملعب الأوليمبيكو.

بيرتي الذي لعب بقميص النادي الإيطالي لعشر مواسم بدءاً من عام 1988 حتى عام 1998 يشعر بتفاؤل كبير جراء مشوار الانتر القريب بدءا من لقاء شيريف مساء الثلاثاء مروراً بلقاء يوفنتوس في الدوري مساء الأحد المقبل.

بيرتي صرح للصحيفة الإيطالية عن دهشته من الخسارة أمام لاتسيو قائلاً: " كانت مباراة غريبة .. سيطرنا على اللقاء في الشوط الأول ولعبنا على نقاط ضعف لاتسيو بهجماتنا المرتدة وتقدمنا بالفعل .. لكن ما حدث في الشوط الثاني كان صعباً من حيث استقبال التعادل وهو ما أصاب الفريق بالتوتر الذي أدى لاستقبال هدفين آخرين".

بيرتي أشاد بدور مدرب الفريق سيميوني إينزاجي مع الفريق قائلاً: "أحيي إينزاجي على أدائه .. يجب أن نضع ما حدث أمام لاتسيو جانباً فأمامنا مبارتين في غاية الأهمية أمام شيريف ويوفنتوس".

وأكد لاعب الانتر السابق على قدرة فريقه على تخطي شيريف بسهولة قائلاً: " يجب أن يتحلى الفريق بالهدوء.. الفارق كبير بيننا وبين شيريف في الامكانيات الفردية والجماعية. وبعد فوزهم على شاختار ثم ريال مدريد يجب ألا نأخذ الأمر بسهولة. كانوا محظوظين بشكل كبير أمامهما، خاصة أمام الريال .. بنزيما وبقية لاعبي الريال أضاعوا فرص كبيرة وخسروا .. يجب ألا يحدث ذلك أمامنا".

وأضاف: " أتوقع أن نفوز 4-0 على شيريف .. حتى لو فزنا بهدفين، سيكون الأمر جيداً لأن عدم الفوز يمكن أن يطيح بنا خارج دوري الأبطال للموسم الثالث على التوالي، وهذا سيكون أمراً سيئاً بالنسبة لنا".

وعن مباراة يوفنتوس، اشار بيرتي بقوله: " ستكون مباراة هامة، ولكنها ليست حاسمة للقب، فنحن مازلنا في بداية الموسم، لكن فوزنا على اليوفي ستكون دفعة قوية للأمام وللحفاظ على لقب الدوري .. سنبتعد عنهم بـ 6 نقاط .. أصبحنا أكثر دراية بأهمية المواجهات المباشرة بمنافسينا مثل يوفنتوس وميلان ونابولي الذين سنواجههم في نوفمبر.