بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي ومصر المقاصة بكأس مصر

كتب : محمد نور

الأحد، 14 أغسطس 2022 07:17 م

shareicon

مشاركه

الأهلي ومصر المقاصة

الأهلي ومصر المقاصة

يقدم موقع Kora Plus خدمة لزواره بعمل البث المباشر لمباراة الأهلي ومصر المقاصة في المباراة التي ستجمع بينهما في الثامنة من مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس مصر، المقرر إقامتها على ستاد الأهلي we السلام.

مشاهدة مباراة الأهلي ومصر المقاصة بث مباشر

جاء تشكيل الأهلي لمواجهة مصر المقاصة على النحو التالي: علي لطفي، محمود متولي، رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، كريم فؤاد، محمد فخري، أليو ديانج، محمد هاني، لويس ميكسيوني، أحمد سيد غريب، زياد طارق.

بدلاء الأهلي أمام مصر المقاصة: مصطفى شوبير، حسام حسن، صلاح محسن، محمد محمود، محمد خليفه نصير، أحمد سيد عبد النبي، محمد أشرف، ميدو نبيل، محمد شرقية.

فيما جاء تشكيل مصر المقاصة لمواجهة الأهلي، على النحو التالي: أحمد طارق سليمان، عبد الرحمن زين، علي المصري، مصطفى كاجو، جون أفيري، محمد محسن، إسلام زيادة، محمود عادل، أحمد عيد، محمد أمو، هشام حافظ.

بدلاء مصر المقاصة أمام الأهلي: علي فتحي، محمودعقل، حسام عبد الواحد، بسام هويدي، رمضان مصطفى، محمد الضرف، زياد أشرف، محمد كمال، أحمد رأفت.

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي ومصر المقاصة

ويدخل المارد الأحمر مباراة الليلة بحثًا عن مواصلة الانتصارات بعد الفوز على المصري، بهدفين دون رد، في الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري المصري، فيما خسر مصر المقاصة من الزمالك بخماسية دون رد فى نفس الجولة.

وكان الأهلي قد تخطى عقبة المصرى بالسلوم بهدف دون رد في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، فيما تخطى مصر المقاصة عقبة بنى عبيد بهدفين دون رد في نفس الدور.

وطالب البرتغالى ريكاردو سواريش، المدير الفني لفريق الأهلي، لاعبيه بتوخي الحذر من مفاجآت كأس مصر والسعى لتحقيق فوز مهم في محاولة تصحيح المسار المحلي والتتويج ببطولة كأس مصر والتى فقدها منذ أيام قليلة بالخسارة أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف.

الأهلي بث مباشر كورة بلس

وفى المقابل، طالب عيد مرازيق المدير الفني لمصر المقاصة لاعبيه بضرورة التمسك بتحقيق مفاجأة عن طريق الإطاحة بالأهلى في محاولة لترك ذكرى طيبة في الكرة المصرية بعدما تأكد هبوط الفريق للقسم الثانى هذا الموسم.

وبات المقاصة أول الفرق الهابطة من الدوري المصري هذا الموسم، بعد تجمُد رصيده عند 15 نقطة فى المركز 18 –الأخير، ليكون هذا الموسم هو الأول في تاريخ مصر للمقاصة الذي ظهر في الدوري المصري الممتاز بشكل متواصل منذ صعوده موسم 2010 - 2011.