توخيل: لا توجد مشاعر سيئة ضد كونتي

كتب : هشام كمال

الأحد، 14 أغسطس 2022 09:02 م

shareicon

مشاركه

توخيل وكونتي

توخيل وكونتي

أكد الألماني توماس توخيل مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي، أنه لا توجد أي مشاعر سيئة تجاه أنطونيو كونتي مدرب توتنهام، وذلك على الرغم من الاشتباك بين الاثنين بعد نهاية ديربي لندن.

وقال توخيل في تصريحات لبي بي سي عقب نهاية المباراة:" الأجواء كانت حارة سواء في الحرارة، أو على دكة البدلاء، أو داخل الملعب، وحارة بين الجماهير، كل شيء تريده ستجده في هذه المباراة".

وأضاف توخيل ف يتصريحاته:" لقد كانت مباراة ذكية للغاية، وللأسف لم نحصل على الفوز الذي كنا نستحقه".

وواصل:" لا توجد أي مشاعر سيئة ضد كونتي، أعتقد أنه كان اعتراض عادل منه، واعتراض عادل مني، نحن لم نهين بعضنا البعض، ولم نصطدم ببعضنا البعض، كنا نقاتل من أجل فرقنا، ومن جانبي لا توجد أي مشاعر سلبية، أنا متفاجئ أننا حصلنا على الطرد من أجل ذلك".

وأشار:" أنا محبط لأنني أعتقد بأننا كنا نستحق الفوز، وأعتقد أن هدفي توتنهام كانا غير عادلان، وهذا من الصعب قبوله في ظل وجود تقنية الفار".

أخيرًا قال المدرب الألماني في تصريحاته:" أنا سعيد للغاية بالأداء، ولكن للأسف لم نحصل على ما نستحقه اليوم، أنا أسف لقول ذلك ولكن الحكم كان له دورًا مؤثرًا اليوم، وليس شخصًا آخر".

يذكر أن التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق حسم ديربي لندن بين تشليسي وتوتنهام، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب ستامفورد بريدج.