صاروخية ألابا تنقذ ريال مدريد في افتتاح الدوري الإسباني

الأحد، 14 أغسطس 2022 11:53 م

shareicon

مشاركه

ديفيد ألابا مع ريال مدريد

ديفيد ألابا مع ريال مدريد

استطاع فريق ريال مدريد تحقيق الفوز على نادي ألميريا بهدفين مقابل هدف، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من الدوري الإسباني، والتي أقيمت على ملعب مديتيرانيو.

البداية كانت مبكرة من نادي ألميريا، عندما تمكن لارجي رمازاني من إحراز الهدف الاول لأصحاب الأرض، بعد انفراد تام بالحارس البلجيكي تيبو كورتوا، مستغلًا خطأ روديجر في تغطية التسلل ليحرز هدف التقدم.

ولكن بعدها ضغط ريال مدريد بقوة، وكان قريبًا في أكثر من لقطة من إحراز هدف التعادل، سواء عن طريق كريم بنزيما أو فينيسيوس جونيور أو فيدي فالفيردي، ولكن حارس ألميريا فيرناندو مارتينيز تمكن من التصدي لجميع محاولات النادي الملكي في الشوط الأول.

في الشوط الثاني استمر ضغط ريال مدريد على دفاع ألميريا، حتى تمكن لوكاس فاسكيز من استغلال حالة الفوضى داخل منطقة جزاء ألميريا، وحول الكرة في شباك أصحاب الأرض، معلنًا عن هدف التعادل في الدقيقة 61.

واصل ريال مدريد محاولات إحراز هدف التقدم، وتمكن ديفيد ألابا من إحراز هدف الفوز في دقيقة 75 من عمر المباراة، بعد تنفيذ ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء، بشكل رائع في شباك ألميريا.

بهذه النتيجة تمكن ريال مدريد من حصد أول ثلاث نقاط له في الدوري الإسباني، بينما توقف رصيد ألميريا عن صفر من النقاط، بعد مباريات الجولة الأولى من الدوري الإسباني.