صفقات الأهلي الجديدة.. 3 تدعيمات في الميركاتو الصيفي

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 15 أغسطس 2022 11:21 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

الحديث في الآونة الأخير يكثر حول صفقات الأهلي الجديدة في سوق الانتقالات الصيفية 2022، من يبقى ومن يرحل ومن يأتي لتدعيم صفوف المارد الأحمر، قبل انطلاق الموسم الجديد 2022- 23.

وتسعى إدارة الأهلي لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لمواصلة النجاحات التي حققها المارد الأحمر خلال الفترة الماضية.

الأهلي عاش فترة زاهية من النجاحات وتحقيق البطولات والأرقام الاستثنائية، خاصة بعد التتويج بلقبي دوري أبطال أفريقيا، والحصول على برونزية بطولة كأس العالم للأندية مرتين، لكنه خسر الأميرة الأفريقية لموسم 2021-2022، وأيضًا بطولة الدوري المصري لموسم 2020-2021، وبات قريبًا من خسارة البطولة الموسم الحالي.

العمل داخل القلعة الحمراء بدأ سريعًا من أجل العمل على تدعيم صفوف الفريق من أجل مواصلة النجاحات، واحتلال منصات التتويج كعادته.

ومن المتوقع أن يشهد سوق الانتقالات الصيفية للمارد الأحمر، تحركات كثيرة خاصة بعد وصول البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني الحالي للمارد الأحمر.

ويرتبط باسم الأهلي العديد من نجوم الدوري الممتاز أو المحترفين أو نجوم أندية الدرجة الثانية، لكن مؤخرًا بات هناك 3 لاعبين على رأس صفقات الأهلي الجديدة.

ويستعرض موقع "كورة بلس" عبر التقرير التالي، آخر تطورات صفقات الأهلي الجديدة في سوق الانتقالات الصيفية 2022، قبل انطلاق الموسم الجديد.

صفقات الأهلي الجديدة في سوق الانتقالات الصيفية 2022

كريم الدبيس صفقة الأهلي الجديدة من وادي دجلة

كشف مصدر داخل النادي الأهلي لـ "كورة بلس"، حقيقة توقيع مجلس إدارة القلعة الحمراء مع اللاعب كريم الدبيس، الظهير الأيسر بنادي وادي داجلة، خلال الفترة الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

ويعمل الأهلي على إيجاد بديل كفء للاعب التونسي الدولي علي معلول، بعد أن دخل لاعب دجلة في حسابات المارد الأحمر، لكن الأمور لم تحسم بشكل رسمي حتى الآن.

الأهلي يسعى لضم أحمد نادر حواش من إنبي

بعد التألق الكبير مع منتخب مصر للشباب مواليد 2003، في بطولة كأس العرب التي أقيمت في السعودية مؤخرًا، تلقى لاعب فريق إنبي أحمد نادر حواش عروضًا كثيرة على رأسها النادي الأهلي لضمه في الميركاتو الصيفي.

وأوضح مصدر بنادي إنبي في تصريحات خاصة لـ"koraplus" أن اللاعب مرتبط بعقد رسمي مع النادي البترولي ممتد لمدة موسمين ولا يحق له التوقيع لأي فريق إلا بموافقة إدارة إنبي.

طالع أيضًا:

هل يتم إعادة مباراة الأهلي ومصر المقاصة بكأس مصر؟.. جهاد جريشة يكشف.. فيديو

لاعبات دلفي للكرة النسائية يحتفلن بطريقة زيزو وشيكابالا.. صور

الإسكان التونسي يهزم أفاق الجزائري في تصفيات دوري أبطال إفريقيا

فاركو يرد على اهتمام الأهلي بحارسه محمد صبحي

تألق كثيرًا في الموسم الحالي، الحارس محمد صبحي لاعب فريق فاركو، وارتبط اسمه باهتمام كبير من الأهلي لضمه في الانتقالات الصيفية بعد نهاية الموسم.

وكشف مدير الكرة بنادي فاركو، عاطف حنفي عن موقف حارس مرمى الفريق، محمد صبحي من الانتقال إلى النادي الأهلي، من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى.

وقال حنفي عن موقف محمد صبحي مع نادي فاركو، إن عقده ما زال عقده يتم تفعيله بنهاية الموسم الحالي، ونحن سنقوم بتفعيل عقده مع نهاية الموسم.

وواصل مدير الكرة بنادي فاركو تصريحاته: "انتقاله إلى أي نادي خارج فاركو هو مسؤولية مجلس الإدارة وقرار المشرف على الكرة".

وعن حقيقة تلقي نادي فاركو عرضًا من الأهلي، أكد عاطف حنفي: "لا أعلم شئ عن الأمر، إنها أمور خاصة بمجلس الإدارة وهم أصحاب القرار".

ويمتلك فاركو يمتلك في عقد حارسه محمد صبحي شرطًا جزائيًا تبلغ قيمته 20 مليون جنيه للتعاقد معه بصورة نهائية من الزمالك في الانتقالات القادمة.