أزمة جديدة تضرب الأهلي السعودي

الإثنين، 15 أغسطس 2022 12:10 م

shareicon

مشاركه

تدريبات أهلي جدة

تدريبات أهلي جدة

تواجه إدارة نادي أهلي جدة أزمة جديدة، بسبب الكرواتي فيليب براداريتش، لاعب الفريق، بعدما أصر على إكمال ما تبقى من عقده، أو تسليمه جميع حقوقه، مقابل فسخ العقد ومغادرة أسوار النادي، وفقا لما ذكرته صحيفة "الرياضية" السعودية.

وأوضحت صحيفة "الرياضية" في تقريرها، أن اللاعب الكرواتي رفض التنازل عن حقوقه المالية، لتقف إدارة النادي الأهلي، أمام أزمة جديدة، لعدم وجود عروض تسوق ما تبقى من عقد اللاعب، التي تتسارع فيها من أجل التخلي عنه قبل إقفال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، بهدف التعاقد مع لاعب في مركز الدفاع، حسب المتطلبات التي حددها الأوروجوياني روبرت سيبولدي مدرب الفريق، قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة السعودية، أن إدارة النادي الأهلي اجتمعت مع اللاعب من أجل الوصول إلى صيغة ترضي الطرفين، إلا أن اللاعب رفض رفضًا قاطعًا التسوية، حيث تسعى الإدارة إلى إيجاد عرض مناسب لانتقاله.

وكان براداريتش شارك مع زملائه في المعسكر الاستعدادي لانطلاق منافسات دوري الدرجة الأولى "يلو"، الذي جرى في تركيا.

وهبط أهلي جدة، إلى دوري الدرجة الأولى السعودي لأول مرة في تاريخه، بعدما أنهى موسمه في دوري المحترفين السعودي برصيد 32 نقطة، ورافقه الفيصلي والحزم.

وسيحاول أهلي جدة تصحيح الأوضاع في الموسم الجديد، والعودة مجددا لدوري المحترفين السعودي، تحت قيادة مدربه روبرت سيبولدي، لمصالحة الجماهير.