موقف نادي اتحاد جدة من تحمل غرامة حامد البلوي

الإثنين، 15 أغسطس 2022 01:11 م

shareicon

مشاركه

البلوي

البلوي

كشفت تقارير صحفية، اليوم، الإثنين، موقف إدارة نادي اتحاد جدة، من تحمل غرامة حامد البلوي المدير التنفيذي السابق لفريق الكرة الأول "العميد"، في "قضية التسجيلات".

وكان البلوي قد أعلن رحيله عن نادي اتحاد جدة، أول أمس، السبت، عقب نهاية معسكر الفريق في النمسا استعدادا للموسم الجديد، كما وجه النادي السعودي برئاسة أنمار الحائلي، الشكر لـ البلوي على الفترة التي قضاها مع "العميد".

وكانت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أصدرت قراراتها بشأن واقعة عبدالرزاق حمدالله لاعب الاتحاد والنصر، والتي نشبت خلال الفترة الأخيرة، ومن ضمن القرارات إيقاف حامد البلوي لمدة 6 أشهر اعتبارًا من تاريخ صدور القرار وفرض غرامة مالية قدرها 300 ألف ريال، بعدما تفاوض مع حمدالله أثناء سريان عقده مع النصر وفقا للتسجيلات المسربة.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن عقوبات قضية “التسجيلات” تلاحق حامد البلوي، حتى بعد تركه منصبه في الإدارة.

وأوضح خالد البابطين رئيس لجنة الانضباط والأخلاق السابق في تصريحات لـ "الرياضية"، أن الغرامة الموقّعة على حامد البلوي، وقيمتها 300 ألف ريال، يتحملها البلوي نفسه، أمام القانون، وليس ناديه.

وتابع: "يحق للاتحاد السعودي لكرة القدم رفع دعوى قضائية عليه لإلزامه بالسداد عن طريق الجهات ذات الاختصاص حتى بعد تركه منصبه، ولا يجوز له العودة إلى العمل في الوسط الرياضي حتى يسدد الغرامة".