أرسين فينجر : صراعاتي في البريميرليج كانت مع الأندية وما زلتُ أحب أرسنال

الإثنين، 15 أغسطس 2022 01:19 م

shareicon

مشاركه

أرسين فينجر

أرسين فينجر

افتتح فريق أرسنال مشواره في الدوري الإنجليزي بالفوز في الجولتين الأولى أمام كل من كريستال بالاس وفاز خلالها بهدفين دون رد، وأمام ليستر سيتي وحقق الفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين، في أداء جيد ومتماسك تحت قيادة المدير الفني الإسباني مايكل ارتيتا.

أجرى موقع "daily football " حوارا مع أسطورة أرسنال المدير الفني السابق، الفرنسي أرسين فينجر تحدث خلاله عن عدة أمور تخص الفريق وفترة قيادته والبريميرليج حيث قائلاً: "فريق أرسنال ما بين عامي 2002 و 2004 هو أكثر فريق هيمنة في الدوري، ليفربول ومانشستر سيتي هما الفريقان المهيمنان خلال الأعوام الثلاثة السابقة على الرغم من تحقيق ليفربول للقب الدوري مرة واحدة إلا أنهم لا يزالون فريقًا عظيمًا".

وأضاف فينجر بشأن فترة خلافته للجانرز: "صرعاتي في البريميرليج كانت مع الأندية ليست مع الأشخاص، لذلك فأنا لم أقم بتقديم أي تصريحات ضد أي شخص على المستوى الشخصي، صراعي مع مورينيو في تلك الفترة كان بسبب أنني شعرت أن تشيلسي هو أول نادٍ يأتي ويصرف الأموال التي لم يكسبوها".

وعلق بشأن عودته للأرسنال: "أعتقدت أنني سأحظى بفترة قصيرة الأمد مع أرسنال ربما لعامين أو ثلاثة وحتى أقل، كان لدى أرسنال مزيج جيد بين الحفاظ على التقاليد والأصالة وبين التجديد، لقد أخذوا مقامرة كبيرة معي وأنا ممتن لذلك، ما زلتُ أحب أرسنال والبريميرليج".

حقق فريق أرسين فينجر مع الجانرز ثلاث ألقاب من الدوري الإنجليزي، وسبعة ألقاب كأس الاتحاد الإنجليزي وسبع مرات كأس الاتحاد الإنجليزي والموسم الأبرز مع الفريق هو موسم 2003/2004 الذي يسمى بموسم اللاهزيمة للجانرز حيث لعب أرسنال 38 مباراة ولم يتعرض لأي هزيمة.