حسين الشحات يواصل البرنامج التأهيلي على هامش الاستعدادات لـ إيسترن كومباني

الإثنين، 15 أغسطس 2022 08:26 م

shareicon

مشاركه

حسين الشحات من مران الأهلي

حسين الشحات من مران الأهلي

يواصل حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، اليوم الإثنين، تنفيذ البرنامج التأهيلي للتعافي من الإصابة التي ألمت به مؤخرًا في الركبة، وخاض لعملية جراحية في دولة قطر.

كان أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي، أوضح نجاح عملية الشحات الجراحية، التي أجراها بمستشفى إسباير بقطر تحت إشراف الخبير اليوناني كوستاس، أحد أكبر المتخصصين في إجراء العمليات الدقيقة في الركبة، الذي أجرى هذا النوع من العمليات لعدد من نجوم الكرة في العالم.

خلال مران اليوم، شارك حسين الشحات، في التدريبات التأهيلية بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض ‏الفقرات ضمن البرنامج الذي يقوم بتنفيذه بعد جراحة غضروف الركبة التي أجراها خلال ‏الفترة الماضية في قطر.‏

أقرأ ايضًا.. صفقات الأهلي الجديدة.. 3 تدعيمات في الميركاتو الصيفي

بالإضافة إلى أن طاهر محمد طاهر، واصل برنامج تدريباته التأهيلية بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات ‏التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي.‏

بدأ الفريق الأول بالأهلي، اليوم الإثنين، تدريباته استعدادًا لمواجهة إيسترن كومباني، الأربعاء المقبل، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

عقد ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية داخل الملعب قبل انطلاق ‏المران للحديث عن مباراة إيسترن كومباني، وعقب المحاضرة خاض مجموعة اللاعبين ‏الذين شاركوا في مباراة مصر المقاصة أمس في كأس مصر تدريبات استشفائية، فيما خاض ‏باقي اللاعبين فقرة بدنية وتدريبات الكرة.‏

خاض حراس المرمى علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريباتهم تحت إشراف ‏إدواردو لوبو مدرب الحراس. ‏

كان النادي الأهلي فاز على مصر المقاصة، بالأمس، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس مصر.

يستعد الأهلي لخوض مبارياته المتبقية في بطولة الدوري المصري الممتاز، للموسم الجاري، حيث يحتل الأحمر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، برصيد 62 نقطة، بعدما خاض 29 مباراة حقق خلالهم الفوز في 18 لقاء وتعادل في 8 مواجهات وهُزم في 3 مباريات أخرى، فيما سجل 56 هدفًا واستقبل 20 هدفًا.

من المنتظر، أن يواجه الاهلي نظيره إيسترن كومباني، في التاسعة من مساء يوم الأربعاء المقبل، على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.