يوسف أسامة نبيه يكشف تعليمات فيريرا إلى لاعبي الزمالك قبل المباريات

الإثنين، 15 أغسطس 2022 10:50 م

shareicon

مشاركه

يوسف أسامة نبيه

يوسف أسامة نبيه

كشف يوسف أسامة نبيه، لاعب الزمالك، صعوبات مواجهة نادي الإسماعيلي خلال مباراة اليوم بدور الـ 16 ببطولة كأس مصر.

انتصر الزمالك على الإسماعيلي، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الإثنين، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس مصر.

أكد يوسف أسامة نبيه، في تصريحات تليفزيونية على قناة "أون تايم سبورتس"، عقب المباراة: "مباريات الكأس تكسب ولا تلعب، الزمالك ينافس على جميع البطولات التي يخوضها".

أضاف: "استطعنا التفوق على نادي الإسماعيلي، هو من أقوي وأصعب الأندية في الدوري المصري، ولكن نلعب من أجل الفوز في جميع المباريات في كافة البطولات الإفريقية والمحلية".

أوضح يوسف نبيه، تعليمات المدرب فيريرا، للاعبين قبل المباريات، قائلًا: "التعليمات دائمًا تكون الاستحواذ على الكرة والسيطرة على مجريات المباراة ولعب الكرة إلى الإمام".

تطرق للحديث عن مواجهة فريقه أمام المصري البورسعيدي بالكأس: "مباريات الكأس أصعب من الدوري، لأنك بتلعب على بطولات، ودائمًا يحدث مفآجات في مواجهات الكأس، ومباراة المصري البورسعيدي صعبة".

أتم أسامة نبيه، قائلًا: "الجمهور هو السبب الرئيسي في المكسب خلال المباريات الأخيرة، إن شاء الله نأخذ الكأس والدوري ودوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل".

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور الثمانية لكأس مصر بالفوز على الإسماعيلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهماباستاد القاهرة في إطار مباريات دور الـ16 للبطولة، ليضرب الأبيض موعدا أمام المصري في الدور ربع النهائي.