تشكيل الأفضل في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.. غياب محمد صلاح

الثلاثاء، 16 أغسطس 2022 10:12 ص

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

كشفت شبكة "بي بي سي" عن التشكيل الأفضل للجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي شهدت العديد من المباريات القوية، وواصل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح التعثر بتعادله مع كريستال بالاس بهدف مقابل هدف، بعدما تعادل في الجولة الأولى مع فولهام بهدفين مقابل هدفين.

وغاب الدولي المصري محمد صلاح عن تشكيل أفضل اللاعبين المنشور من جانب شبكة "بي بي سي سبورتس" حيث تواجد من ليفربول لويس دياز الجناح الهجومي للريدز والذي سجل هدف ليفربول الوحيد في شباك كريستال بالاس.

وشهد التشكيل المثالي تواجد كوليبالي مدافع تشيلسي، ومينجز مدافع أستون فيلا، فضلا عن وجود كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي في وسط الملعب وبجانبه تشاكا لاعب أرسنال.

ويتواجد من أرسنال جابريال خيسوس في الخط الأمامي، والذي يبحث عن مواصلة التألق خلال الفترة المقبلة مع الفريق الإنجليزي.

وشهدت منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز سقوط مانشستر يونايتد بالخسارة من برينتفورد برباعية نظيفة ليواصل الفريق تحت قيادة إريك تين هاج السقوط في منافسات المسابقة المحلية.

رغم التعادل .. أرقام إيجابية لصلاح أمام كريستال بالاس

ووفقا للتقارير العالمية فإن تين هاج، طالب إدارة مانشستر يونايتد بضرورة دعم الفريق بصفقات قوية قادرة على إعادة هيبة الفريق مرة أخرى على المستوى المحلي، حيث يرغب الفريق في العودة مجددا إلى قوته المحلية.