ماركا: مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع نجم وسط ريال مدريد

الثلاثاء، 16 أغسطس 2022 02:28 م

shareicon

مشاركه

ريال مدريد

ريال مدريد

يسعى نادي مانشستر يونايتد لضم كاسيميرو لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني، خلال هذا الصيف، وذلك لتدعيم خط وسط الفريق الإنجليزي، والذي يعاني خلال الفترة الماضية، بعد خسارته في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز من برايتون بهدفين مقابل هدف ثم الخسارة من برينتفورد برباعية نظيفة في الجولة الثانية.

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن مانشستر يونايتد يتابع كاسيميرو وهناك اهتمامات كبيرة للتعاقد مع اللاعب هذا الصيف، وفي الوقت الحالي، ريال مدريد لم يتلق أي عرض رسمي من النادي الإنجليزي بعد بالنسبة لكارلو أنشيلوتي فهو لا يُمكن المساس به لكن لا أحد في النادي الإسباني يُمكنه أن يهرب من تحركات السوق المفاجئة.

وينتهي عقد اللاعب مع ريال مدريد في 30 يونيو 2025، لكن مانشستر يونايتد يرغب في تدعيم صفوفه بصفقات قوية سريعا خاصة بعد طلب إريك تين هاج المدير الفني للفريق الإنجليزي ذلك.

يأتي ذلك في ظل تراجع اليونايتد الواضح على المستوى المحلي، والأمر الذي ظهر جليا بداية من الموسم الماضي رغم التعاقد مع كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق والذي انضم إلى اليونايتد قادما من يوفنتوس الإيطالي.

مانشستر يونايتد يوافق على بيع رونالدو وموقف تين هاج يتغير

وفي سياق متصل، يرغب الدون في الرحيل عن اليونايتد للتواجد مع فريق يُنافس بدوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل والعمل على التواجد مع فريق يُضيف إليه بطولات سواء على المستوى المحلي أو الأوروبي.