رونالدو يضع خطة خاصة للرحيل عن مانشستر يونايتد

كتب : مهاب ممدوح

الثلاثاء، 16 أغسطس 2022 03:57 م

shareicon

مشاركه

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

يسعى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، للرحيل عن مانشستر يونايتد بطريقة خاصة في ظل تراجع مستوى الفريق خلال الفترة الأخيرة من خلال خسارته في الجولة الأولى أمام برايتون بهدفين مقابل هدف، وفي الجولة الثانية خسر الفريق من برينتفورد برباعية نظيفة.

ووفقا لصحيفة "تيليجراف" الإنجليزية فإن هنالك شعور داخل مانشستر يونايتد أن رونالدو يأمل في أن يقوم النادي الإنجليزي بفسخ تعاقده والسماح له بالمغادرة كلاعب حر، ولكن النادي الإنجليزي يُصر على أن هذا الأمر لن يحدث، ولو أراد رونالدو الرحيل عليه إحضار عرض ومن ثم الاستفادة ماديا بالنسبة للنادي من خلال بيع اللاعب.

وتغير موقف إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد بشأن الدون، حيث فتح الباب لرحيله من خلال الموافقة على رحيله حال تعاقد اليونايتد مع مهاجم مميز قادر على الظهور بشكل مميز رفقة الفريق.

يأتي تغير موقف مانشستر يونايتد، بعد رؤية النادي الإنجليزي أن اللاعب البرتغالي يؤثر سلبا على لاعبي الفريق وفقا لما ذكرته شبكة "سكاي سبورتس" وبعض التقارير الأخرى أشارت إلى أن رونالدو بات يتناول طعامه منفردا في النادي الإنجليزي.

مانشستر يونايتد يوافق على بيع رونالدو وموقف تين هاج يتغير

وكان مانشستر يونايتد تلقى هزيمة أولى في الدوري الإنجليزي من برايتون بهدفين مقابل هدف، قبل أن يخسر من برينتفورد برباعية نظيفة في الجولة الثانية ليواصل الفريق سلسلة الهزائم.