تشيلسي يفقد خدمات كانتي لمدة شهر بسبب الإصابة

كتب : إبراهيم جاد

الثلاثاء، 16 أغسطس 2022 06:34 م

shareicon

مشاركه

نجولو كانتي

نجولو كانتي

تعرض لاعب الوسط الفرنسي نجولو كانتي لإصابة قوية مع نادي تشيلسي في مواجهة نادي توتنهام بالجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي أقيمت على ملعب "ستامفورد بريدج".

وحسم التعادل الإيجابي المثير بهدفين لكل فريق ديربي لندن بين تشيلسي وتوتنهام في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما خطف هاري كين هدف التعادل القاتل في الدقيقة 96.

وقام المدير الفني الألماني توماس توخيل باستبدال الفرنسي نجولو كانتي في الدقيقة 85 ودخول كونور كالاجار، قبل أن يدرك توتنهام التعادل بعد ذلك بهدف قاتل.

وأشارت صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية أن نجولو كانتي يعاني من إصابة في أوتار الركبة، وتحتاج إلى مزيد من الفحوصات الطبية والمتابعة المستمرة على مدار الأيام القادمة.

وأفادت الصحيفة الإنجليزية أن نجولو كانتي سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين 3 أسابيع إلى شهر بعد إصابته في أوتار الركبة، وهو ما يمثل ضربة قوية للبلوز.

وبالتالي فإن نجولو كانتي سيغيب عن الـ3 جولات المقبلة لنادي تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز على أقل تقدير، والتي سيواجه خلالها كلًا من ليدز يونايتد وليستر سيتي إضافة إلى ساوثهامبتون على التوالي.

تشيلسي جمع 4 نقاط خلال أول جولتين من الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الفوز على إيفرتون بهدف نظيف، ثم التعادل مع توتنهام بهدف لكل فريق في ديربي لندن.