الأهلي يمنح ديانج راحة سلبية حتى نهاية الموسم

الثلاثاء، 16 أغسطس 2022 07:10 م

shareicon

مشاركه

أليو ديانج

أليو ديانج

قرر النادي الأهلي منح لاعب الوسط المالي أليو ديانج راحة سلبية حتى نهاية الموسم الحالي مثل باقي اللاعبين الأساسيين بعد مشاركته خلال المباريات الماضية.

وشارك لاعب الوسط المالي أليو ديانج مع النادي الأهلي خلال المباريات الماضية، بعدما استثناه الأهلي من قرار إراحة اللاعبين الأساسيين منذ مباراة فاركو.

ومنح الأهلي راحة سلبية لكلًا من محمد شريف وعمرو السولية ومحمد أفشة وحسين الشحات ومحمد الشناوي وعلي معلول بعد التعادل مع نادي فاركو.

وشارك أليو ديانج بشكل طبيعي مع الأهلي عقب قرار الراحة، إذ قاد المارد الأحمر في موجهات الاتحاد والمصري بالدوري المصري ومصر المقاصة في كأس مصر.

إلا أن "Kora Plus" قد علم أن الأهلي قرر اليوم منح أليو ديانج راحة سلبية حتى نهاية الموسم الحالي رفقة اللاعبين الأساسيين الآخرين.

وأشار المصدر في وقت سابق إلى أن الراحة ستكون سلبية لفترة من أجل استعادة لياقتهم البدنية بشكل كامل وعدم المشاركة من التدريبات الجماعية ويعود بعدها اللاعبين بشكل طبيعي.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة إيسترن كومباني مساء الغد، الأربعاء على ملعب "المقاولون العرب" في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.