موعد مباراة إيسترن كومباني والأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

كتب : محمد جبر

الثلاثاء، 16 أغسطس 2022 09:33 م

shareicon

مشاركه

الأهلي وإيسترن

الأهلي وإيسترن

يواجه الأهلي فريق إيسترن كومباني في الجولة الأولى والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام غدًا الأربعاء 16 أغسطس 2022، والتي تقام على ستاد المقاولون العرب.

الأهلي في المباراة الماضية فاز على مصر المقاصة بهدف نظيف، في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر 2021 - 2022 والتي أُقيمت على ستاد "الأهلي وي السلام"، وسجل الهدف رامي ربيعة في الدقيقة 94 من ركلة جزاء.

 

(طالع أيضًا).. قائمة الأهلي لمواجهة إيسترن كومباني.. ظهور رأفت خليل وعودة عبدالقادر

 

أما آخر مباراة لفريق الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز كانت أمام المصري البورسعيدي في الجولة الثلاثين، وفاز "الفريق الأحمر" بثنائية نظيفة، سجلها رامي ربيعة من ركلة جزاء في الدقيقة 80 وحسام حسن في الدقيقة 96.

أما إيسترن كومباني فتعادل في آخر مباراة له والتي كانت ببطولة الدوري المصري الممتاز مع طلائع الجيش بهدف مقابل هدف، وذلك الأسبوع الـ 30 على ستاد جهاز الرياضة العسكري.

آخر مباراة جمعت بين الأهلي وإيسترن كومباني كانت في الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز وانتهت بفوز الأحمر برباعية من الأهداف مقابل هدف، وسجل للفريق الأحمر حسين الشحات في الدقيقة 25 وطاهر محمد طاهر من ركلة جزاء في الدقيقة 31 وأحمد عبد القادر في الدقيقة 58 ووليد سليمان في الدقيقة 90، أما هدف إيسترن الوحيد فسجله فراس عيفيفة في الدقيقة 76.

الأهلي يدخل المباراة في المركز الثالث بترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 62 نقطة، أما إيسترن كومباني فيحل في المركز الخامس عشر بالترتيب برصيد 28 نقطة.

ونقدم إليكم كل المعلومات الخاصة بمباراة الأهلي وإيسترن كومباني في السطور التالية.

موعد مباراة إيسترن كومباني والأهلي في الدوري المصري

تقام مباراة إيسترن كومباني والأهلي في الدوري المصري في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة و22:00 بتوقيت مكة المكرمة و19:00 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة إيسترن كومباني والأهلي في الدوري المصري

تقام مباراة إيسترن كومباني والأهلي في الدوري المصري على ستاد المقاولون العرب.

القنوات الناقلة لمباراة إيسترن كومباني والأهلي في الدوري المصري

تذاع مباراة إيسترن كومباني والأهلي في الدوري المصري عبر البث المباشر لموقع "kora Plus" إلى جانب قنوات "أون تايم سبورتس".