إنبي يعلن تجديد عقد ثنائي الشباب بعد التألق

كتب : الخطيب جمال

الثلاثاء، 16 أغسطس 2022 10:01 م

shareicon

مشاركه

أحمد نادر حواش

أحمد نادر حواش

أعلن نادي إنبي عن تجديد التعاقد مع الثنائي أحمد نادر حواش وأحمد رشدي ثنائي فريق الشباب بالنادي البترولي ومنتخب الشباب.

وكشف نادي إنبي أن العقد الجديد للثنائي سيمتد لمدة خمسة مواسم قادمة في إطار سياسة الإدارة للحفاظ على العناصر المميزة بقطاع الناشئين. 

وكان أحمد نادر حواش تلقى دعوة في وقت سابق لخوض فترة معايشة في نادي هامبورج الألماني، كما تلقى عروضا محلية بعد المستويات التي قدمها مع منتخب الشباب  في بطولة كأس العرب. 

وأعرب محمد إسماعيل رئيس قطاع الناشئين بنادى إنبى عن سعادته بتوقيع ناشئى نادى إنبى احمد نادر حواش واحمد رشدى على عقود جديدة لمدة خمسة مواسم قادمة ، مؤكداً بأنه يتوقع مستقبل باهر للثنائى سواء على صعيد المنتخب الوطنى أو الفريق الأول للنادى أو الإحتراف الخارجى .

وأضاف إسماعيل أن توقيع الثنائى يؤكد أن انتماء اللاعبين للنادى ليس من فراغ وأنما يأتى عبر سنوات من الجهد والعمل المخلص لصناعة لاعبين على أعلى مستوى ليقوموا بتمثيل المنتخبات الوطنية فى كافة البطولات القارية والعالمية لرفعة إسم مصر .

وأختتم محمد إسماعيل تصريحاته مؤكدا بأنه يتنبأ بمستقبل رائع لحواش ورشدى فى الإحتراف الخارجى ، و يسعى مجلس الإدارة برئاسة أيمن الشريعى لفتح باب الإحتراف للعناصر المميزة لتكرار التجربة الإحترافية المميزة للنجم محمد صلاح  المحترف في صفوف ليفربول الانجليزي.

ووقع الثنائي على عقود التجديد للنادي البترولي في جلسة مع أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي ومحمد اسماعيل رئيس قطاع الناشئين.