الإصابة تُبعد فرح سمير عن بطولة شمال إفريقيا التصفوية للسيدات

الثلاثاء، 16 أغسطس 2022 10:23 م

shareicon

مشاركه

فرح سمير

فرح سمير

تعرضت فرح سمير حارسة مرمى فريق وادي دجلة، والمشارك حاليًا في تصفيات شمال إفريقيا، المقامة في مدينة أغادير المغربية والمؤهلة إلى النسخة الثانية، من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم النسائية، المقرر أقامتها في دولة المغرب الشقيقة في أكتوبر الماضي، لإصابة قوية في الركبة خلال مران الفريق الدجلاوي.

وعلم "Kora Plus" من مصادرة الخاصة: "أن اللاعبة تعرضت للإصابة على مستزى الركبة خلال مران الفريق، الذي سبق المران الختامي قبيل خوض مباراة آفاق غليزان الجزائري، والمقرر أقامتها مساء اليوم الأربعاء في أفتتاح مشوار الفريق المصري، في بطولة شمال أفريقيا المؤهلة إلى بطولة السيدات".

وأجرت حارسة مرمى الفريق الدجلاوي مساء أمس، أشعة على الركبة بعد الأضابة التى ألمت بها، ولم يتضح حتى كتابة هذه السطور التشخيص النهائي للإصابة، ولكن حسب التسريبات التى نمت إلى علم "كورة بلس"، فأن التشخيص المبدائي للاعبة هو كدمة قوية في الركبة، بعد أن سقطت أرضًا عليها خلال المران.

وتقرر إستبعاد اللاعبة من قائمة مباراة اليوم بسبب الإصابة، لتلحق بزملائها المستبعدات من نفس المباراة، وهن الثنائي ندى إبراهيم الغريب ومنار السيد هاني، بسبب إيجابية عينتهن التى جريت خلال الساعات الماضية، من قبل اللجنة الطبية بإتحاد شمال إفريقيا، للإطمئنان على صحة وسلامة جميع اللاعبات.