صاحبة أول هدف في تصفيات شمال إفريقيا للسيدات لـ"كورة بلس": مستعدون لوادي دجلة

كتب : حاتم شعبان

الأربعاء، 17 أغسطس 2022 12:58 م

shareicon

مشاركه

شيماء الخرزي

شيماء الخرزي

أبدت شيماء الخزري، مهاجمة فريق بنك الإسكان والمنتخب التونسي، لكرة القدم النسائية سعادتها الشديدة بعد أحرز، أول أهداف بطولة شمال إفريقيا التصفوية للسيدات، المقامة حاليًا في مدينة أغادير المغربية، في مرمى فريق آفاق غليزان الجزائري في المباراة، التى أنتهت بفوز الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وقالت مهاجمة المنتخب التونسي في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": "بالطبع سعادة وشعور لا يوصف بعد قص شريط إفتتاح، أهداف النسخة الثانية من بطولة شمال إفريقيا، وقيادة فريقي لتحقيق أول فوز في البطولة، أمام منافس جيد رغم تأخرنا بهدف، نأمل في تكرار هذا الفوز خلال المباراة المقبلة".

وأضافت لاعبة الإسكان التونسي: "طاوينا صفحة الانتصار فور إنتهاء المباراة ونركز على مواجهة فريق وادي دجلة، نعلم أنها ستكون مباراة قوية طرق اللعب مشابهة، والاغلبية العظمي من اللاعبات ظهروا أمامنا في عدد من البطولات، بينهن بطولات ودية في الإمارات خلال شهر رمضان".

وأشارت مهاجمة بنك الإسكان: "لم نظهر النسحة الماضية والافتتاحية من دوري الأبطال، رغم تقديمنا أداء جيدًا ومواجهة فرق قوية مثل الجيش الملكي المغربي، وأيضًا فريق آفاق غليزان ونسعى أن نكون ممثلى العرب خلال النسخة الجديدة".

جدير بالذكر، أن فريق وادي دجلة، هو الممثل الوحيد لمصر، في التصفيات وسيواجه أفاق غليزان الجزائري اليوم الأربعاء، على أن يلتقى مجددًا ببنك الإسكان التونسي، يوم السبت 20 من الشهر ذاته وتقام المباريات بملعب أغادير الكبير.