بمشاركة تريزيجيه.. هزيمة طرابزون في دوري أبطال أوروبا

كتب : هشام كمال

الثلاثاء، 16 أغسطس 2022 10:55 م

shareicon

مشاركه

طرابزون التركي

طرابزون التركي

سقط نادي طرابزون في فخ الخسارة أمام نادي كوبنهاجن الدنماركي بهدفين لهدف، في ذهاب الملحق المؤهل لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي.

وشارك النجم المصري محمود حسن تريزيجيه في التشكيل الأساسي لنادي طرابزون منذ بداية المباراة وحتى النهاية، ولكن لم يتمكن في المساهمة في هدف طرابزون في اللقاء.

استطاع فريق كوبنهاجن أن يحرز الهدف الأول في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة، وذلك بعد عرضية من فالك إلى فيكتور كلايسون والذي حولها بنجاح في شباك طرابزون معلنًا عن الهدف الأول.

حاول فريق طرابزون إحراز هدف التعادل بعد مرور نصف ساعة، بعد سيطرة على الكرة ولكن دون خطورة على المرمى، واعتماد كوبنهاجن على الهجمات المرتدة.

في الشوط الثاني استطاع فريق كوبنهاجن أن يحرز الهدف الثاني في المباراة بالدقيقة 49 من عمر اللقاء لوكاس ليراجير بعد عرضية داخل مرمى طرابزون سبور مرت أمام المدافعين ليقابلها اللاعب في مرمى الفريق التركي.

حاول الفريق التركي عن طريق تسديدة قوية من البديل جانيني في الدقيقة 51 من عمر المباراة لصالح نادي طرابزون، ولكنها في منتصف المرمى.

ليظهر جانيني مرة أخرى بعدها بدقيقة ويرسل عرضية إلى عبد القادر، الذي حولها برأسه فوق عارضة كوبنهاجن.

وتمكن فريق طرابزون في الدقيقة 79 من عمر المباراة، إحراز هدف التعادل بعد تسديدة من باكاسيتاس اصطدمت بدفاع كوبنهاجن وسكنت الشباك.

حاول فريق طرابزون في الدقائق الأخيرة إحراز هدف التعادل، ولكن دفاع نادي كوبنهاجن تمكن من التصدي لمحاولات الضيوف محافظًا عن تقدمه حتى النهاية.