محمد النني: اللعب لأرسنال كان حلمًا لي منذ الطفولة

كتب : إبراهيم جاد

الثلاثاء، 16 أغسطس 2022 11:36 م

shareicon

مشاركه

محمد النني

محمد النني

كشف لاعب الوسط الدولي المصري محمد النني أن طموحه دائمًا مع نادي أرسنال هو المنافسة على البطولات خلال المواسم المقبلة، وأنه دائمًا يرغب في الحصول على البطولات أو المنافسة عليها.

وتحدث محمد النني في تصريحات للموقع الرسمي لنادي أرسنال، موضحًا: "أنا ألعب الآن لواحد من أفضل الأندية في العالم، حينما أنظر إلى الشعار وأرى اسمي مكتوبًا على قميص نادٍ مثل أرسنال أشعر بفخر كبير".

وواصل محمد النني: "اللعب لأكبر أندية العالم كان حلمًا لي حينما كنت صغيرًا، والآن أنا هنا أحقق حلمي، إنه أمر رائع ولا يصدق بالنسبة لي ويسعدني كثيرًا".

وأكمل محمد النني تصريحاته: "لا اتخيل نفسي ألعب لنادي لا ينافس على البطولات، لقد لعبت منذ كنت في الناشئين على المنافسة على الألقاب دائمًا وهو أمر مهم للغاية بالنسبة لي".

واستمر محمد النني: "حينما احترفت ذهبت إلى بازل السويسري وهو نادي دائمًا منافس على البطولات، وجاءت لي عدة عروض لكنني كنت أرفضها لأن تلك الأندية لا تنافس على البطولات، حتى جاء عقد أرسنال فوافقت بدون تفكير".

وانتقل محمد النني للحديث عن أسرته وتأثيرهم على مسيرته: "أنا ممتن للغاية لأسرتي على ما قدموه لي، وهم السبب في وصولي إلى هذا المستوى، تحديدًا والدتي التي كانت تسافر معي إلى التدريبات يوميًا منذ الفجر حتى أكون في الموعد".

واستكمل محمد النني: "لقد توفيت والدتي في نفس العام الذي رحلت فيه عن الأهلي، وكان ذلك دافع لي حتى أكمل حلمها واعتقد أنني حققت ما كانت تحلم به وساعدني في ذلك والدي".

وأتم لاعب أرسنال تصريحاته: "العمل الجاد هو الأهم بالنسبة لي حتى أصل إلى هنا، لا شئ يأتي بسهولة ويجب أن تبذل جهد مضاعف حتى تصل إلى هذا المستوى العالي".