مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 17 – 8 – 2022 والقنوات الناقلة.. الأهلي ضد إيسترن كومباني

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 17 أغسطس 2022 09:29 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يشهد جدول مباريات اليوم الأربعاء 17 – 8 – 2022، إقامة عدد من المباريات الهامة في الدوري المصري، وعلى رأسهم مباراة الأهلي وإيسترن كومباني، في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، كذلك مباراة إنبي وطلائع الجيش، في الجولة نفسها.

يلتقي الأهلي وإيسترن كومباني، مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها على ستاد المقاولون العرب.

ويحتل الأهلى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 62 نقطة، بعدما خاض 29 مباراة ولديه مباراة مؤجلة أمام الإسماعيلي، فيما حقق خلالهم الفوز في 18 لقاء وتعادل في 8 مواجهات وهُزم في 3 مباريات، وسجل لاعبيه 56 هدفًا وتلقت شباكه 20 هدفًا.

فيما يحتل إيسترن كومبانى المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 28 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 10 مواجهات وخسر 14 مباراة، فيما سجل لاعبيه 28 هدفًا وتلقت شباكه 51 هدفًا.

يمكنكم معرفة جدول ترتيب الدوري المصري بالتفاصيل عبر كورة بلس من هنا

وفي دوري أبطال أوروبا، يلتقي دينامو كييف بطل أوكرانيا نظيره بنفيكا البرتغالي، مساء اليوم الأربعاء، في إطار مباريات تحديد المتأهلين لدور المجموعات، المقرر إقامتها على ملعب لكس ستاديون.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 17 – 8 – 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة إنبي وطلائع الجيش، في السادسة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر البث المباشر لموقع كورة بلس.

الأهلي ضد إيسترن كومباني

تُقام مباراة الأهلي وإيسترن كومباني، في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر البث المباشر لموقع كورة بلس من هنا

يمكنكم متابعة مباراة الأهلي وإيسترن كومباني بث مباشر فور انطلاقها عبر كورة بلس من هنا

موعد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم

تُقام مباراة كارباج اغدام – إذربيجان وفيكتوريا بلزن – التشيك، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

تُقام مباراة دينامو كييف – أوكرانيا وبنفيكا – البرتغال، في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

يمكنكم معرفة جميع مواعيد مباريات اليوم عبر مركز المباريات بموقع كورة بلس من هنا