أكرم توفيق يكشف أسباب اجتماعه مع سواريش بعد العودة للتدريبات

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 17 أغسطس 2022 12:18 م

shareicon

مشاركه

أكرم توفيق

أكرم توفيق

كشف أكرم توفيق، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، عن  أسباب اجتماعه مع البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للقلعة الحمراء، خلال تدريبات الفريق أمس الثلاثاء، بعد الأنباء التي ترددت بشأن حرص الجهاز الفني على الحديث معه بشأن "عنفه في الالتحامات" رغبته في العودة سريعًا للمشاركة في المباريات.

وقال أكرم توفيق عبر حسابه  الرسمي على إنستجرام: "الحمدلله دائمًا وأبدًا، بعض الناس وبعض الأخبار بتقول وقفتي مع المدير الفني علشان الالتحامات والعنيفة وأن أنا مستعجل.. أنا مش مستعجل.. واخد بالي في كل حاجة وفي وقت ربنا سبحانه وتعالى كاتب اليوم اللي هرجع فيه.. وقفتي مع المدرب كانت علشان الاطمئنان على حالتي وشكرًا".

أقرأ ايضًا.. كورة بلس يكشف موقف أكرم توفيق من المشاركة مع الأهلي

وشارك أكرم توفيق في تدريبات الأهلي الجماعية مؤخرًا عقب الانتهاء من برنامجه التأهيلي الذي خاضه طوال الفترة الماضية للتعافي من جراحة الرباط الصليبي التى أجراها في النمسا خلال يناير الماضي، وبات اللاعب جاهزًا للمشاركة في المباريات الرسمية، بعدما خاض طوال الأشهر الماضية برامج تأهيل وعلاج طبيعي في النمسا وقطر والأهلي.

 

 

من ناحية أخرى، استقر البرتغالي ريكاردو سواريش، على التشكيل الذي سيخوض به مباراته أمام إيسترن كومباني، التي ستجمع بينهما في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها على ستاد المقاولون العرب.

ويحتل الأهلى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 62 نقطة، بعدما خاض 29 مباراة ولديه مباراة مؤجلة أمام الإسماعيلي، فيما حقق خلالهم الفوز في 18 لقاء وتعادل في 8 مواجهات وهُزم في 3 مباريات، وسجل لاعبيه 56 هدفًا وتلقت شباكه 20 هدفًا.

أقرأ ايضًا.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام إيسترن كومباني.. مفاضلة بين زياد طارق وأحمد غريب

فيما يحتل إيسترن كومبانى المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 28 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 10 مواجهات وخسر 14 مباراة، فيما سجل لاعبيه 28 هدفًا وتلقت شباكه 51 هدفًا.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام إيسترن كومباني

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: محمود متولي ورامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم.

خط الوسط: محمد أشرف ومحمد محمود وفخري ومحمد هاني.

خط الهجوم: لويس ميكيسوني وزياد طارق وأحمد غريب أو حسام حسن.