مصدر لـ "كورة بلس" يكشف .. حقيقة انذار كارتيرون بفسخ تعاقده مع الزمالك

كتب : الخطيب جمال

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 05:20 م

shareicon

مشاركه

كارتيرون ومعاونيه

كارتيرون ومعاونيه

كشف مصدر داخل الزمالك، حقيقة إرسال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء، إنذارا بفسخ تعاقده مع النادي بسبب تأخر مستحقاته عن شهر نوفمبر الماضي.

وقال مصدر بمجلس القلعة البيضاء لـ "كورة بلس" أن المدرب لم ينذر النادي بفسخ التعاقد ولكنه أرسل رسالة لأمير مرتضى، المشرف على الكرة، وللجهاز الإداري يطالب براتب شهر نوفمبر لأن عقده ينص على صرف الراتب له يوم 30 من كل شهر.

وأوضح المصدر أن العقد يتضمن وجود مهلة للنادي 30 يوما لسداد راتبه بعد نهاية الشهر، مع أحقية المدرب في فسخ التعاقد بعد 15 يوم من انتهاء المهلة، وأضاف أن المدير الفني أرسل أكثر من انذار للنادي بشأن راتبه عن شهر نوفمبر بالرغم من عدم انتهاء المهلة المحددة لصرف راتبه.

وتابع المصدر الذي تحفظ على ذكر اسمه أنه سيتم صرف الراتب للمدير الفني خلال الأيام القليلة المقبلة وفي المدة القانونية وفقا للتعاقد بين النادي والفرنسي كارتيرون، خاصة وأن النادي لم يتأخر في صرف الراتب كما أن المدير الفني أرسل الإنذارات ليس في مواعيدها.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أكد مؤخرا أنه سيتم صرف راتب المدرب الفرنسي خلال أيام بعد عودة كارتيرون من الإمارات منذ أيام قليلة بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون.