أنيس بوجلبان يرشح لاعبا أجنبيا للأهلي

كتب : أحمد حسين

الأربعاء، 17 أغسطس 2022 01:20 م

shareicon

مشاركه

أنيس بوجلبان مع علي معلول

أنيس بوجلبان مع علي معلول

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن كواليس جديدة في الصفقة المحتملة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بالتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الأهلي في الفترة الحالية يبحث دعم صفوفه بشكل جيد قبل انطلاق الموسم المقبل، حيث أن الإدارة الحمراء تستهدف ضم لاعب محترف جديد وخصوصا في الخط الأمامي، لدعم الهجوم.

مصدر داخل الأهلي، قال لـ"koraplus" إن إدارة الكرة بالنادي تلقت ترشيحا جديدا لأحد اللاعبين الأجانب المميزين، ويلعب في خط الهجوم.

وأضاف المصدر: "ترشيح اللاعب الإفريقي الجديد للأهلي، كان من جانب التونسي أنيس بوجلبان، لاعب خط وسط الفريق السابق، والذي يتعاون مع الأهلي في ملف الصفقات إذا ما سمحت الظروف بذلك".

طالع أيضا:

أكرم توفيق يكشف أسباب اجتماعه مع سواريش بعد العودة للتدريبات

رئيس نادي إنبي يرد على أنباء التعاقد مع صلاح محسن من الأهلي

الأهلي يمنح ديانج راحة سلبية حتى نهاية الموسم

وأوضح المصدر: "خلال الأيام الماضية قام بوجلبان بترشيح أحد اللاعبين لإدارة الكرة بالأهلي، ويتم حاليا متابعة اللاعب، إلا أن النادي يتكتم على اسمه في الوقت الحالي".

جدير بالذكر أن الأهلي يضم بين صفوفه في الوقت الحالي اللاعبين الأجانب، التونسي علي معلول والمالي أليو ديانح والجنوب إفريقي بيرسي تاو والموزمبيقي لويس ميكيسوني.

الأهلي يحق له في الوقت الحالي التعاقد مع لاعب أجنبي جديد، خصوصا بعد رحيل مدافعه المغربي بدر بانون إلى نادي قطر القطري، خلال الأيام الماضية.

خلال الفترة الأخيرة كان هناك عدة اجتماعات بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وشركة الكرة برئاسة ياسين منصور، من أجل التخطيط للموسم المقبل وقائمة التدعيمات التي ينوي النادي القيام بها.

يُذكر أن الأهلي في الوقت الحالي يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 62 نقطة، كما أنه تأهل لدور الثمانية ببطولة كأس مصر للموسم الجاري.