صديق مصطفى محمد يتسبب في حادث سير بـ "سيارته" في تركيا.. صورة

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 17 أغسطس 2022 01:23 م

shareicon

مشاركه

مصطفى محمد

مصطفى محمد

تسبب عمرو البوشي، صديق مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر ونانت الفرنسي، في حادث بسيارة اللاعب، في تركيا، حيث كان يستقبل سيارة اللاعب ظهر أمس الثلاثاء، وتسبب في إصابة مُسن يبلغ من العمر 63 عاما.

أشارت تقارير صحيفية تركية، إلى أن سيارة اللاعب مصطفى محمد، الذي كان لاعبًا في صفوف جالاتا سراي التركي، كان يقودها صديقه عمرو البوشي، في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت "القاهرة" في مدينة "شيشلي"، يوم أمس الثلاثاء، استخدم البوشي سيارة مصطفى محمد ولكن كانت سرعة السيارة عالية جدًا ولم يستطع التحكم بها عندما أصبحت إشارة المرور حمراء فاصطدم بشخص عجوز يبلغ من العمر 63 عامًا.

بعد الحادث، تم إرسال فريق من الصحة والشرطة إلى مكان الحادث، ونقلت الفرق الطبية التي جاءت إلى مكان الحادث في وقت قصير، خيري الدين قرقماز، المصاب بجروح خطيرة، إلى مستشفى خاص في كاتانة شاجليان بواسطة سيارة إسعاف، وعالجته بعد التدخل الأول، حيث عانى من إصابته بنزيف في المخ، ويتواجد حاليا في العناية المركزة.

أقرأ ايضًا.. صحيفة تركية: مصطفى محمد يتعرض لانتقادات من جمهور نانت

وتم الإفراج عن السائق البوشي بعد تواجده في مركز الشرطة بأمر من النيابة بعد انتهاء الإجراءات.

أقرأ ايضًا.. ماذا قدم مصطفى محمد في تعادل نانت مع ليل بالدوري الفرنسي؟

انتقل مصطفى محمد مقابل 250 ألف يورو إلى نانت على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع خيار أحقية الشراء مع نهاية الفترة بمقابل 5 ملايين يورو و750 ألف يورو.