معسكر مغلق لـ 40 حكمًا بطلب من كلاتنبرج لتطوير التحكيم المصري

كتب : أحمد عبد العال

الأربعاء، 17 أغسطس 2022 01:42 م

shareicon

مشاركه

كلاتنبرج مع جمال علام

كلاتنبرج مع جمال علام

وافق جمال علام، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، على طلب مارك كلاتنبرج، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد، بإقامة معسكر للحكام المصريين خلال الفترة المقبلة.

وطلب الحكم الإنجليزي الدولي السابق إقامة معسكر، يضم 40 حكمًا، في إطار خطته لتطوير التحكيم المصري.

وتولى كلاتنبرج قيادة منظومة التحكيم المصرية خلال شهر أغسطس الحالي، واجتمع بالحكام خلال الأيام الماضية لمناقشة كافة التفاصيل المتعلقة بتطوير المنظومة.

وكان إيهاب الكومي، في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": "كلاتنبرج يبدأ بعد نهاية الموسم في تشكيل لجنته ويبدأ العمل بعقد جلسات مع الحكام". طالع التفاصيل

كشف مصدر مُطلع داخل اتحاد الكرة المصري، وجود ثلاثي مرشح للتواجد في منصب نائب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، وهي اللجنة التي يترأسها الإنجليزي مارك كلاتنبرج في الوقت الحالي.

أقرأ ايضًا.. كورة بلس يكشف أسماء الـ3 مرشحين لمعاونة كلاتنبرج في لجنة الحكام

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"kora plus": "هناك ثلاثة مرشحين للتواجد في منصب نائب رئيس لجنة الحكام من أجل معاونة كلاتنبرج رئيس اللجنة، الأول هو سمير محمود عثمان، والثاني جهاد جريشة، والثالث ياسر عبد الرؤوف" 

أضاف المصدر: "الأقرب من الثلاثي هو سمير محمود عثمان، ويليه جهاد جريشة، ثم ياسرعبد الرؤوف، ومن الممكن أن يكون هناك تعديلا خلال الأسبوعين القادمين، أو تشكيل اللجنة الجديدة التي ستعاون كلاتنبرج مع بداية الموسم الجديد"